ثلاث ميزات فيسبوكية بالتاكيد لا تعرفها

اخترنا لك

ليس كل ماهو متاح من ميزات في التطبيقات معروف للجميع فهناك ميزات تحتاج للمعرفة لتستفيد من تجربة متكاكملة مع اي تطبيق وهنا نتحدث عن فيسبوك وسنستعرض  ثلاث حيل مخفية.

متابعات- الخبر اليمني :

البريد الوارد المخفي

لا يزال هناك سيل من الرسائل في انتظارك لم تره من قبل، وهذا لأن “فيسبوك” يحتوي على صندوق وارد مخفي على تطبيق “مسنجر” يكاد يكون من المستحيل العثور عليه.

وستجد داخل هذا الملف المخفي رسائل من أشخاص ليسوا أصدقاء لك على موقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يتم تسجيلها على أنهم “طلبات رسائل” ، وللعثور على ملف البريد الوارد المبهم هذا، توجه إلى تطبيق “مسنجر” وحدد “الأشخاص” في أسفل الشاشة.

ميزة الوقت

هذه  الميزة توضح لك مقدار الوقت الذي تهدره في تصفحه ولا عجب في أن تكون مثل هذه الميزة مخفية. ولكن إذا كنت قلقا من أنك تقضي وقتا طويلا في تصفح الصفحة الرئيسية عبر التطبيق، بحثا عن آخر الأخبار والمنشورات التي يشاركها أصدقاؤك، فستساعدك ميزة Your Time في القضاء على إدمانك.

ولا تسمح لك هذه الميزة فقط بمعرفة مقدار الوقت الذي تقضيه على التطبيق، ولكنها تتيح لك أيضا تعيين حدود وتلقي الإشعارات عندما تتجاوز هذه الحدود.

ألعاب “مسنجر” المخفية

هناك بعض الرسائل التي يمكن إرسالها والتي ستفتح قفل الألعاب المخفية، انقر فوق زر “المزيد” في شريط الأدوات، ثم انقر فوق رمز وحدة التحكم. وسيؤدي هذا إلى إنشاء قائمة بالألعاب التي يمكنك ممارستها مع الصديق الذي تدردش معه.

أحدث العناوين

ناشط إصلاحي: ننتظر من العليمي تعيين ضاحي خلفان وزيرا للداخلية

مثلت قرارات العليمي خيبة لحزب الإصلاح، حيث مكنت هذه القرارات رجال النظام السابق والمكونات الموالية للإمارات من السلطة وآخر...

مقالات ذات صلة