الحكم بالإعدام للمتهمة بتقطيع وحرق زوجها في “تنّور” – تفاصيل

اخترنا لك

أصدرت المحكمة الجزائية الابتدائية في محافظة ذمار، الأحد، حكما بالإعدام قصاصا وتعزيرا رميا بالرصاص أو ضربا بالسيف للمتهمة بقتل زوجها وتقطيعه واحراقه (م ن ع) البالغة من العمر30عاما.

متابعات- الخبر اليمني:

ووجهت النيابة تهمة القتل العمد بطريقة وحشية، لزوجها المجني عليه (ب ص م ع)، مشيرة إلى أن المتهمة “قامت برجمه بحجر كبيره في راسه مرتين ثم قامت بذبحه وفصل راسه عن جسده وبتر الذراعين اليمنى واليسرى من الكتف باستخدام أداه حاده السكين المضبوطة”، وفق موقع “26 سبتمبر”.

وأشارت إلى أن المتهمة قامت “بالتمثيل بجثته بوضعها في تنور حطب بلدي (طبون) خاص بمطبخ المنزل الساكنين فيه وقامت باحراقها وأحدثت بها الجنايات والتشوهات الموصوفة بالتقرير الجنائي”، وأضافت النيابة أن الجانية بعد ذلك “شرعت في قتل نفسها بأن قامت عقب الافعال الاجرامية بتعاطي ماده كيميائية قاتله هي مبيد حشري بقصد الانتحار”، وتم إسعافها من قبل بعض الأهالي بعد كشف الجريمة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، الجريمة وتفاصيلها معبرين عن استغرابهم من هذه الجريمة وطريقة ارتكابها، فيما لاقى حكم إعدام الجانية “ارتياح شعبي كونه يمثل حالة ردع”.

أحدث العناوين

Houthis Offer Islah leadership to Return to Sana’a

Leadership in the Sanaa government has continued to give the Islah party (the Yemeni branch of the Muslim Brotherhood)...

مقالات ذات صلة