الدفاع الجوي الإيراني يكشف عن صواريخ بمدى 300 كم

اخترنا لك

كشف نائب قائد قوة الدفاع الجوي في الجيش الإيراني العميد علي رضا الهامي عن تجهيزات لإزاحة الستار في القريب العاجل عن صواريخ يصل مداها إلى 300 كيلومتر محلية الصنع.

متابعات-الخبر اليمني:

وأشار العميد الهامي إلى أن السبيل الوحيد للخروج من جميع مراحل الحظر والتهديد واجتياز هذه المراحل هو التحلي بالقوة في جميع القضايا وخاصة العسكرية.

وأكد على ضرورة بلوغ القوات المسلحة مرحلة الاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات الاستراتيجية ورفع القدرة الصاروخية للجيش والحرس الثوري باعتباره من عوامل زيادة قوة الردع لدى هذه القوات، داعيا إلى عدم التبعية لأي بلد في القضايا الاستراتيجية.

وتابع قائلا: “اليوم لانقلق من رصد وتحديد ومطاردة كل الطائرات والمسيرات والمقاتلات في حدودنا الجوية وخاصة في منطقة الخليج حيث قام أبناء الشعب الايراني في سلاح الجو بالجيش الايراني بإنتاج رادار من صنع محلي يصل مداه 3000 كيلومتر فيما تشرف مسيراتنا بارتفاع أكثر من 47 ألف قدم على حدودنا وسنتصدى لكل من تسول له نفسه ارتكاب اي خطأ بكل قوة”.

أحدث العناوين

نائبة أمريكية تطلب من نتنياهو الاستقالة وتصفه بالعقبة أمام حل الدولتين

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة النائبة الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالاستقاله، واصفة أياه...

مقالات ذات صلة