عدن| مصدر أمني يكشف الجهة الواقفة وراء الهجمات الإرهابية في الجنوب

اخترنا لك

كشف مصدر أمني في قوات مكافحة الإرهاب بمدينة عدن عن الجهة التي تقف وراء العمليات الإرهابية في المحافظات الجنوبية، موضحا أن عمار صالح وكيل جهاز الأمن القومي سابقاً هو المسؤول عن التفجيرات الإرهابية التي تستهدف رموز أمنية وعسكرية في الجنوب.

خاص- الخبر اليمني:

وقال المصدر إن “عمار صالح وشقيقه طارق صالح يهدفون من خلال هجماتهم الجبانة إلى إخلاء الساحة الجنوبية من الكوادر الأمنية والعسكرية لإحلال قيادات موالية لهم والسعي لتمكين قوات اليمن السعيد من المشهد العسكري في الجنوب”.

ودعا المصدر كافة القوى السياسية والعسكرية والأمنية الجنوبية القيام بواجباتها لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدف الشعب الجنوبي أرضاً وإنساناً، مبيناً أن مخطط إدخال الجنوب في أتون الفوضى سيقابل بصلابة غير معهودة من الشعب والقيادات.

وشهدت مدينة عدن ومدن جنوبية أخرى موجات إرهابية استهدفت قيادات عسكرية وسياسية وجنود ومواطنين، كان آخرها استهداف عناصر إرهابية بسيارة مفخخة موكب مدير أمن لحج صالح السيد ونتج عن الهجوم قتلى وجرحى من مرافقيه ومن المواطنين المتواجدين في مكان الحادث.

أحدث العناوين

قصف واشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال شرق مدينة رفح 

شهد شرقي مدينة رفح على الجانب الفلسطيني قصف للاحتلال واشتباكات عنيفة بين المقاومة الإسلامية وقوات الاحتلال بعد إعلانه السيطرة...

مقالات ذات صلة