الداعري:لا يوجد قرار أو حكم بإيقاف يو وإنما تصرفات فردية

اخترنا لك

قال  الصحفي ماجد الداعري إن قرار الفصل التعطيلي المفاجئ لخدمات الشركة اليمنية العمانية للاتصالات (YOU)  بشكل تام بهذه الطريقة، غير صائب ولا مقبول اطلاقا.

متابعات-الخبر اليمني:

وأكد الداعري أن أمر التعطيل للشركة لم يكن قرار حكومي متخذا وفقا  لقرار أو حكم او حتى توجيهات من النيابة العامة كما يفترض وإنما تصرفات فردية من شخصيات نافذة فقدت مصلحة أو لم ينلها مصلحة من الشركة فاستدعت نفوذها واستحضرت انها غير مرخصة وتشكل خطرا أمنيا ومخاوف رقابية تجسسية وغيرها من الأعذار التي يتم بها اليوم محاولة التغطية على قرار التعطيل التخريبي لأبراج الشركة ومعداتها بشكل يصعب إعادتها في فترة زمنية قريبة.

وأوضح الداعري أنه كان بإمكان حكومة معين عبدالملك ممثلة بوزارة الاتصالات ان تمنح حق إدارة الشركة بالجنوب لشركة اتصالات، هي من تتولى قرار فصل الخدمة بطريقة علمية مدروسة تمهيدا لإعادة تشغيلها في مناطق الشرعية كما حصل مع سبأفون وهناك شركات جنوبية تقدمت بهذا الطلب لوزارة الاتصالات ورفضت الموافقة

ونوه الداعري إلى أن الفضيحة الصادمة للجميع ستكون في تمكن الشركة من إعادة خدماتها بالجنوب مجددا كما تسعى بكل الطرق، لأن ذلك سيكون كفيل بتأكيد حقيقة قرار التعطيل الابتزازي البلطجي للشركة وغياب اي توجه حكومي او إذن نيابي بإيقافها بهذه الطريقة المخجلة دون بديل ولا نذير أو فصل مرحلي لخدمات الشركة كما كان مفترض. والله غالب على أمره.

وأثار إيقاف خدمة شركة يو في عدن  سخطا واسعا وسط المواطنين، حيث يعتمد عليها أكثر من 800 ألف مواطن من سكان المدينة.

وقالت صحيفة الأيام إن عدن عادت عقودا إلى الوراء بسبب قطع خدمة يو، ومما عزز هذا السخط عدم وجود توضيح حقيقي عن أسباب الإيقاف الآن، رغم ما تسببه من تعطيل لمصالح المواطنين.

وتساءل الصحفي  ماجد الشعيبي: لو في رجال واحد بس في عدن بيقول ايش سبب حظر شركة you من العاصمة … وبدون اي رتوش … بس انا متأكد أن الرجولة هزمتها الفلوس … قالك يتجسسوا علينا …عذر اقبح من….

 

 

أحدث العناوين

أمريكا تخضع ابرز مديريات حضرموت لوصاية قواتها

وضعت الولايات المتحدة ، الاحد، وبشكل علني  ابرز المديريات الساحلية لمحافظة حضرموت، شرقي اليمن للانتداب العسكري  ما يكشف جانب...

مقالات ذات صلة