صنعاء: ارتفع أعداد المنشقين عن التحالف إلى 20 ألف مقاتل

اخترنا لك

وصل إلى العاصمة صنعاء، الأحد، عشرات المنشقين عن صف التحالف السعودي الإماراتي، عائدين من جبهة الساحل الغربي، مستفيدين بذلك من “قرار العفو العام” الذي أطلقته صنعاء قبل سنوات ويتيح لمن يقاتل في صف التحالف العودة بسلاحه الشخصي.

صنعاء- الخبر اليمني:

ورحب “مسؤول العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن رياض بلذي” بالـ33 مقاتل عائد إلى صنعاء، معتبرا أن “قرار العودة إلى الأهل وصف الوطن، خطوة في الاتجاه الصحيح، خاصة بعد انتشار المغريات ووسائل التضليل، التي تتخذها دول العدوان مع المغرر بهم لمنعهم من الرجوع إلى ذويهم ووطنهم”، حسب المصدر.

وكشف العميد بلذي عن “ارتفاع أعداد العائدين إلى 20 ألف خلال الفترة الماضية، خاصة بعد التنسيق لعودتهم على الرقم المخصص للعائدين 176، وتأمين وصولهم إلى مناطقهم بكل سهولة”، فيما حث من وصفهم “المغرر بهم” الاستفادة من “قرار العفو العام قبل فوات الأوان وأن الفرصة لا زالت سانحة.

وقال العائدون إن “هناك الكثير من صف وضباط وأفراد في عدة جبهات بالساحل الغربي، يرغبون العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام”، حسب المصدر.

أحدث العناوين

Al-Houthi Advises Saudi Coalition to Seize Opportunity of Armistice to End War on Yemen

Leader of Anssarallah movement, Sayyed Abdul-Malik al-Houthi, sent on Monday a warning message to the Saudi-led coalition countries against...

مقالات ذات صلة