إغلاق “YOU ” يعيد عدن لحقبة “الكبائن”

اخترنا لك

كشفت تليمن، الاثنين، تلقيها المئات من طلبات  تفعيل خطوط الهاتف المنزلية في مدينة عدن في خطوة وصفتها وسائل إعلام في المدينة بـ”العودة إلى الوراء عقود” من الزمن.

يتزامن ذلك مع استمرار فصائل الانتقالي، سلطة الأمر الواقع، بإغلاق أهم شركات الهاتف النقال.

خاص – الخبر اليمني:

ونقل موقع “عدن الغد” عن مصادر قولها إن الشركة المشغلة للهاتف الثابت استقبلت مئات الطلبات خلال الأسبوع وأعادت عدة خطوط بالفعل للعمل في المدينة.

وأشار الموقع بأن كبائن الاتصالات التقليدية التي كانت معهودة قبل عقدين من الزمن في شوارع عدن عادت للخدمة وشوهد العشرات من الشباب يتزاحمون عليها.

ووصف الموقع  هذه التطورات بـ”إعادة عدن  عقود إلى الوراء”.

وكانت عدن شهدت خلال الأيام الماضية موجة غضب عقب استهداف فصائل الانتقالي لمقرات الشركة اليمنية – العمانية للاتصالات وقطع البث عنوة.

ويستخدم معظم سكان المدينة خدمة الشركة المعروفة بـ”يو”، وتسبب وقف الخدمة عن المدينة بقطع التواصل بين سكان المدينة ومئات الالاف من عملاء الشركة  حول اليمن.

وتقول الشركة إنها تحاول استئناف العمل مجددا في حين تحاول أطراف محلية ابتزازها لتحقيق مكاسب شخصية رغم القفزة التي كانت حققتها على مستوى  قطاع الاتصالات الذي  يعاني جنوب اليمن.

أحدث العناوين

If Truce Fails, We Will Go to Military Escalation, Results Will Be Greater: Houthis

Head of the Sana'a negotiating delegation, Mohammed Abdul-Salam, confirmed that the chances of extending the truce in Yemen might...

مقالات ذات صلة