“رفضا لسياسات الاحتلال الجديدة”.. تيار جنوبي يدعو لإحياء ذكرى 7/7

اخترنا لك

دعا تيار جنوبي، الثلاثاء، أبناء المحافظات الجنوبية للخروج الجماهيري  في ذكرى 7-7، اليوم الذي اجتاحت فيه قوات نظام صالح عام 94 للمحافظات الجنوبية، رفضا لما وصفها “سياسات الاحتلال الجديده التي تنتهجها احزاب الشيطان”، في إشارة إلى حزبي الإصلاح وجناح المؤتمر الموالي للإمارات وموقف المجلس الانتقالي “السلبي” من عودة تحالفه مع “أعداء الجنوب” من وجهة نظر التيار.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأكد بيان “تيار المجد الجنوبي” على “الانتفاضة الشعبية المستمرة ضد الطامعين باحتلال الجنوب”، معلنا رفضه “القاطع لسياسات الاحتلال”، في إشارة التحالف السعودي الإماراتي والفصائل اليمنية الموالية له التي تسيطر الجنوب حاليا.

ودعا التيار إلى “تصحيح مسار الوحدة ورفضه لأي سياسات استدراج أو سياسات الاحتواء أو سياسات القمع والتجويع وافتعال الأزمات أو سياسات حرب الخدمات التي تمارسها الأحزاب التي تتداول الحكم والسلطة في المحافظات” الجنوبية ابتداء من “شرعية هادي وصولاً الئ مجلس العليمي الرئاسي برعاية التحالف”.

وبارك البيان الاحتجاجات الشعبيه التي تشهدها مدينة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى التي تخرج منددة بتدهور الخدمات، مؤكدا أنه سيعلن بكل حزم انتفاضة ثورية جنوبية مستمرة حت طرد دول التحالف وفصائلها من أرض الجنوب.

ويأتي موقف هذا التيار الجنوبي رافضا لكل الفصائل الموالية للتحالف التي تحكم الجنوب ممثلة في حزب الإصلاح وجناح المؤتمر الموالي للإمارات بالإضافة إلى المجلس الانتقالي، ما يشير إلى رفضه تحالف الانتقالي مع نظام 7/7 وبدء تشكل معارضة ضده.

أحدث العناوين

ماذا ينتظر الاقتصاد العالمي في الخريف وماذا يقول السوق

يمكن أن تكون زيادة التفاؤل في الأسواق المالية، والتي لوحظت منذ منتصف الصيف، خادعة للغاية، تشير العديد من المؤشرات إلى...

مقالات ذات صلة