بن لزرق يفنّد مزاعم “انتحار الدكتور الدويل” بفيديو من واقعة الاغتيال

اخترنا لك

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، فيديو يظهر جانبا من واقعة اغتيال الطبيب البارز استشاري الجراحة العامة أحمد الدويل في أحد مستشفيات مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف وفصائله.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

ورد الناشطون أثناء تداول الفيديو الذي وصفوه بأنه “ملعوب فيه ومقصوص ومُعدل” على مزاعم انتحاره، معتبرين الفيديو معززا “فرضية ان الرجل مات مغدوراً”، وفق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق، وهو ما يفند مزاعم ما صرحت به قوة أمنية تتبع المجلس الانتقالي المدعوم إماراتي، في وقت سابق، التي حاولت حرف مسار القضية وتقديمها على أنها “واقعة انتحار”.

وقال بن لزرق في تعليق على منشوره: “في ملاحظة مهمة تؤكد ان الدكتور لم يكن لوحده داخل مكتبه وجود المراة على الباب يؤكد وجود شخصين في الداخل لانه اذا كان الدكتور وحيداً ويريد ان يكون لحاله لكان اقفل الباب ولم يحتاج وجود شخص يقف على الباب لكن وجود المرأة على الباب بهدف منع دخول شخص ثالث”.

وأكدت مصادر طبية وقت سابق، أن الدكتور الدويل أصيب بعيارين ناريين، ما ينفي احتمال اقدامه على الانتحار، بالإضافة إلى أنه كان يعتزم مغادرة عدن إلى الخارج، لافتة إلى أنه تم سحب تسجيلات كاميرات الرقابة التابعة للمستشفى بعد الجريمة والتلاعب فيها.

رابط الفيديو:

https://www.facebook.com/100001395301278/videos/391771036388216/

أحدث العناوين

أول تعليق من حركة الجهاد الإسلامي على اعتقال العدو للشيخ خضر عدنان

في أول تعليق لها على اعتقال قوات العدو الإسرائيلي للشيخ خضر عدنان قالت حركة الجهاد الإسلامي "إن اعتقال القائد...

مقالات ذات صلة