رئيسي: أي خطأ من قبل أمريكا وحلفائها سيقابل برد قاس

اخترنا لك

 قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي إن إيران الإسلامية أقوى من أي وقت مضى اليوم ، وأي نوع من الخطأ من قبل الولايات المتحدة وحلفائها الإقليميين سيتم الرد عليه بقسوة بطريقة تجعلهم يندمون.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح الرئيس الإيراني ، أن الأمة الإيرانية العظيمة لن تقبل أي نوع من انعدام الأمن والأزمات في المنطقة ، كما أن الدول الإسلامية في المنطقة متشددة أيضًا. بالاشمئزاز من العلاقات المهينة لحكوماتهم مع الولايات المتحدة ، والتي أدت إلى نهب ثروات بلادهم الوطنية.

وفي إشارة إلى القوة العسكرية للجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم في المنطقة، قال الرئيس رئيسي إن النظام الصهيوني يجب ألا يكون لديه جشع في منطقة الشرق الأوسط وآسيا لأن هذا النظام الزائف لا يمكن أن يكون لديه. العلاقات الطبيعية مع دول هذه المنطقة.

وقال إن هذا هو السبب في أن الجمهورية الإسلامية (الإيرانية) تعتبر أن تدخل النظام الصهيوني في المنطقة ليس له نية سوى بناء الأزمات ، لأن وظيفة ذلك النظام هي دائما عبور انعدام الأمن والإرهاب في جميع أنحاء المنطقة.

وقال الرئيس رئيسي إن إيران تعتبر الأمريكيين أضعف من أي وقت مضى ، وكما يقول الغربيون ، فإن سياسة العقوبات والضغوط والتهديدات القصوى التي فرضوها ضد جمهورية إيران الإسلامية قد فشلت ، وبالتالي يجب عليهم عدم تجربة سياساتهم السابقة الفاشلة مرة أخرى.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قد جدد “التزام بلاده الراسخ” تجاه أمن العدو الإسرائيلي، وذلك عقب مباحثات أجراها مع رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي يائير لابيد في القدس المحتلة اليوم الخميس.

أحدث العناوين

مدارس عدن ترفض أطفال المهاجرين الأفارقة

شكا عددٌ من المهاجرين الأفارقة في محافظة عدن ، اليوم السبت ، رفض بعض المدارس داخل المدينة نفسها إلحاق...

مقالات ذات صلة