الحوثي يصف قمّة جدّة بالهزيلة ويوجه رسالة هامة لـ “إسرائيل”

اخترنا لك

خرج القيادي البارز في حركة أنصار الله وعضو المجلس السياسي الأعلى بصنعاء “محمد علي الحوثي” بتعليق جديد على قمة جدّة واصفاً إياها بالهزيلة وموجهاً رسالة هامة للكيان الإسرائيلي.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمة له خلال فعالية جماهيرية بصنعاء:”لا نرى لقمة جدة الهزيلة وغيرها من القمم أي قيمة فالتحالفات مع العدو الإسرائيلي كانت قائمة في الأصل وخرجت اليوم للعلن”.

وأضاف الحوثي موجهاً رسالته للكيان: “نقول للعدو الإسرائيلي لن تنفعك هذه التحالفات مع دول التطبيع كما لم تنفعك في الماضي فالشعب اليمني والشعوب العربية الإسلامية لا زالت حية”.

في سياق متّصل كان قد خرج نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء ” حسين العزي” يوم أمس بأوّل تعليق على “قمة جدة” التي استضافتها السعودية بمشاركة أمريكية أردنية عراقية مصرية خليجية ، موجهاً رسالة إلى الرئيس الأمريكي.

وتضمنت رسائل السياسي اليمني وعوداً بعدم ترك اليمن تحت “الحصار والاحتلال” ، وعدم ترك ثروات اليمن النفطية والغازية بـ “أيدي اللصوص والفاسدين” وأن الجرائم الأمريكية في اليمن “لن تسقط بالتقادم”.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يتحدث حول العمليات اليمنية المساندة لغزة وتداعياتها على اقتصاد العدو

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، عن إجمالي عدد السفن "إسرائيلية" وأمريكية وبريطانية التي تم استهدافها دعما...

مقالات ذات صلة