الحوثي: السعودية والإمارات تتحرك خدمة للأجندات اليهودية الصهيونية

اخترنا لك

قال قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الأحد، إن زيارة الرئيس الأميركي جوزيف بايدن إلى المملكة السعودية، تأتي في سياق تعامله على أنه هو من الذي يقود البشرية، مشيرا إلى أن الحكام العرب جعلوا أميركا وإسرائيل هما من تحددا للأمة عدوها.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي في خطابه بمناسبة “ذكرى يوم ولاية الإمام علي”، إلى أن أمريكا تخضع للتوجه الصهيوني وتقدَّم اليوم على أنها تقود البقية في توجهاتهم ومواقفهم.

وأكد أن الحكام العرب الموالين لأميركا، “جعلوا من العدو الرئيس للأمة هو ذلك الذي يعادي إسرائيل”، وأنهم “جعلوا أميركا وإسرائيل هما من تحددا للأمة عدوها”، لافتا إلى أنهم قدموا اليهود كمن يجب أن تتقبل الأمة قيادتهم وتعادي من يعاديهم.

وبين قائد حركة أنصار الله أن الأنظمة العربية التي وصفها بـ”العميلة”، تريد ربط الأمة بالصهاينة عبر عناوين براقة مثل اتفاقيات العار تحت مسمى “اتفاقيات إبراهام”، مضيفا أن السعودية والإمارات اتجهتا إلى وضع قوانين وأنظمة لنشر الفساد والرذيلة في أوساط الشباب، خدمة للأجندات اليهودية الصهيونية.

أحدث العناوين

المقاومة تستهدف مقر قيادة كتيبة ليمان الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلاميّة في لبنان، اليوم الخميس ‏استهداف ‏مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث ‏بالقذائف المدفعية.‏ متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة