“اتحاد الإعلاميين”: تدنيس القناة “الإسرائيلية” لمكة المكرمة من أعظم الجرائم

اخترنا لك

علق “اتحاد الإعلاميين اليمنيين” في صنعاء، الثلاثاء، على سماح النظام السعودي لمراسل القناة 13 العبرية “الإسرائيلية” بالتجول والتصوير في المسجد الحرام، بمكة المكرمة، معتبرا ذلك من “أعظم الجرائم التي تدّنس بيت الله الأعظم”

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر الاتحاد في بيان هذه الخطوة “جُرماً منافياً للمبادئ الإسلامية التي تحرم على اليهود والمشركين دخول الأراضي المقدسة كما جاء في قوله تعالى “يا أيّها الّذين آمنوا إنّما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا”، وفق وكالة سبأ”.

ودعا “اتحاد الإعلاميين اليمنيين” إلى إدانة النظام السعودي ومطالبته بالاعتذار للأمة وإيقاف التدنيس المتعمد لبيت الله الحرام الذي يمس المبادئ والمقدسات الإسلامية وفي مقدمتها الحرم المكي والمدينة المنورة.

وأثار مقطع فيديو نشره مراسل القناة العبرية 13 من مكة المكرمة، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر المراسل غيل تماري وهو يتجول في شوارع المدينة قبل أن يدخل إلى الحرم المكي، الذي يمنع على غير المسلمين التواجد داخله.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة