بعد أن رفض أداء القسم على الحفاظ على الوحدة ..صدق أو لا تصدق عيدروس الزبيدي يحتفل بـ 7/7

اخترنا لك

تداولت الأوساط الشعبية في مدينة عدن اخبار تحركات قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي وآخر تعليقاتهم على آخر القضايا الساخنة في الساحة اليمنية عموماً والجنوبية بشكل خاص.

خاص-الخبر اليمني:

حيث أفادت مصادر مطلعة في عدن جنوبي البلاد أن قائد المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي قام بتغيير رقم هاتفه من 73 الى 77 الأمر الذي جعله محل تندر الكثيرين نظراً للتشابه بين بدايات ارقام يمن موبايل (77) وتاريخ 7/7/1994م وهو التاريخ الذي تمكن فيه تحالف صالح والإصلاح من السيطرة على الجنوب بقوة السلاح عقب حرب دامية عرفت بحرب صيف 94م , ويعتبر هذا التاريخ يوماً مشؤوماً في الجنوب.

وقد صادف قيام الزبيدي بتغيير رقم هاتفه الى الشركة البديلة يوم 7 / 7 الماضي أي بعد عشرة أيام من قيام مسلحي الانتقالي من إيقاف الشبكة وتعطليها في عدن.

وتناقلت قيادات الانتقالي أن إيقاف اليمنية العمانية للاتصالات (يو) في عدن نهاية الشهر الماضي دفع أبناء المدينة الى اقتناء شرائح يمن موبايل باعتبارها البديل الوحيد رغم ضعف تغطيتها في المدينة وتحديداً في الشيخ عثمان والمنصورة فيما لا يزال الكثير بانتظار تراجع الانتقالي عن إيقاف شبكة يو حيث تفيد مصادر باتصالات عدن أن الانتقالي يطالب بمبالغ مالية حتى يوافق على عودة الشبكة.

وفي جلسة المحاكمة قبل عيد الأضحى المبارك قامت امرأة عجوز الى القاضي وطالبت بسرعة اصدار حكم قضائي بإعادة فتح شبكة يو كونها من مشتركي الشركة ولا يمكن لها ان تتحول الى 77 كما تقول إلا ان نافذين عملوا على تأجيل البت في القضية رغم كونها قضية مستعجلة لا يحتاج البت فيها لأكثر من 48 ساعة.

 

 

أحدث العناوين

ماذا ينتظر الاقتصاد العالمي في الخريف وماذا يقول السوق

يمكن أن تكون زيادة التفاؤل في الأسواق المالية، والتي لوحظت منذ منتصف الصيف، خادعة للغاية، تشير العديد من المؤشرات إلى...

مقالات ذات صلة