في حدث غير مسبوق.. قيادي رفيع في صنعاء يكشف زيارته لمدينة عدن

اخترنا لك

كشف قيادي رفيع في حكومة صنعاء،  الخميس،  عن تنفيذه مؤخرا زيارة إلى مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف والفصائل الموالية له، ما يشير إلى حجم العلاقة والتنسيق العالي بين صنعاء وأبناء المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف وفصائله.

خاص- الخبر اليمني:

وقال نائب وزير خارجية صنعاء،  حسين العزي،  في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” : “بلطف الله زرت الحبيبة عدن ونزلت بضيافة إخوة وحدويين جدا”، في إشارة إلى عمق العلاقة الواسعة بين صنعاء وأبناء مدينة عدن الرافضين للتحالف وسياساته.

وأوضح العزي أن زيارته للمدينة التي تتخذها الحكومة الموالية للتحالف “عاصمة مؤقتة لها” استمرت 20 ساعة،  لافتا إلى أن الجنود الذين كانوا يرونه فيها “كانوا يتمموا تتميمات يتمناها العليمي وما يحصلها”، حسب تعبيره.

وأكد القيادي البارز في حركة أنصار الله أنه عاد إلى العاصمة صنعاء بعد زيارة مدينة عدن “سالما ظافراً”، وفق تغريدته.

ويرى مراقبون أن هذه الزيارة الغير مسبوقة التي نفذها قيادي بارز في صنعاء، لأبرز مناطق سيطرة التحالف السعودي الإماراتي وفصائله، أثارت الرعب في أوساطهم،  لإنها كشف حجم الفشل الاستخباراتي للتحالف واختراقه من جهة، وتواصل صنعاء العالي مع أبناء المحافظات الجنوبية المؤيدين لمشروع صنعاء المناهض للتحالف، من جهة أخرى.

أحدث العناوين

Al-Houthi Advises Saudi Coalition to Seize Opportunity of Armistice to End War on Yemen

Leader of Anssarallah movement, Sayyed Abdul-Malik al-Houthi, sent on Monday a warning message to the Saudi-led coalition countries against...

مقالات ذات صلة