ميزات جديدة لتقنية الفيديوهات القصيرة في يوتيوب

اخترنا لك

طرح يوتيوب تحديثات متعلقة بفيديوهاتها القصيرة  حيث ستكون ميزة “قص” والذي سيمكن منشئي الأفلام القصيرة من أخذ عينات من مقطع صغير (من 1 إلى 5 ثوانٍ) من مقاطع الفيديو القصيرة وVODs المؤهلة لاستخدامها كمقدمة لمقطعهم القصير.

متابعات- الخبر اليمني :

ستوفر العملية المزيد من الطرق لقيادة المستخدمين إلى فيديوهات شورتس”، باستخدام المحتوى الشائع كنقطة بداية سياقية لمقطع الفيديو الخاص بك.

ويمكنك الوصول إلى خيار القص الجديد عبر زر “إنشاء” على صفحات المشاهدة، أو بالنقر على قائمة النقاط الثلاث أثناء مشاهدة قصير من مشغل فيديوهات “الشورتس”. إذا أنشأت مقطعًا قصيرًا عبر القص، فسيتم تضمين رابط إحالة في مقطع قصير، مع الاتصال مرة أخرى بمقطع المصدر الأصلي.

يقول يوتيوب إنه لا يزال يؤسس آثار تحقيق الدخل لهذه الميزة، على الرغم من أنه حتى الآن، لا يمكن لمنشئ المقطع الأصلي تحقيق الدخل من أي مقطع قصير لاحق تم إنشاؤه عبر خيار القطع. ومع ذلك، يحصل منشئو المحتوى على إمكانية عرض إضافية من خلال روابط الإحالة هذه.

ويضيف الموقع ايضاً ميزة “شورتس” الشاشة الخضراء، والتي أطلقها في البداية لمستخدمين محددين في مايو، وأعلن أن الميزة لا تزال في طور طرحها لمستخدمي iOS، قبل أن يتم توسيعها إلى أندرويد أيضًا.

وتشبه إلى حد كبير نفس الخيار على TikTok، حيث تتيح لك الميزة أخذ عينات لمدة تصل إلى 60 ثانية من مقاطع فيديو قصيرة أو مقاطع فيديو أخرى مؤهلة عبر YouTube، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك كخلفية للمقطع القصير الخاص بك.

أحدث العناوين

Entire Family Killed by UAE Airstrike in Shabwa

Several members of a family were killed on Wednesday in UAE air raids on their car in the city...

مقالات ذات صلة