زووم يضيف ميزة ” التشفير الطرفي ” لحماية مستخدميه

اخترنا لك

كشف تطبيق زووم عن مجموعة من المزايا لضمان حماية المستخدمين وحمايتهم من أجل خصوصية أكثر من خلال تقديم ميزة جديدة تسمي ” التشفير الطرفي” على متن عدد من خدماتها.

متابعات- الخبر اليمني :

ميزة التشفير ستمكن مستخدمو مؤتمرات الفيديو من الترقية إلى E2EE التشفير الطرفي “أثناء المكالمات بين المستخدمين على نفس حساب Zoom الذي يحدث عبر عميل Zoom” باستخدام مفاتيح التشفير المعروفة فقط للأجهزة الموجودة على طرفي مكالمة.

و تقدم الشركة، التشفير الطرفي الآمن على متن غرف المحادثات الجانبية، للموظفين المشاركين فى أجتماع عام للتحدث بداخلها بشكل مشفر بعيدا عن الاجتماع العام.

ولتنفيذ الميزة كما يجب فيجب على مسؤول الحساب تمكين الوظيفة. يجب أن يكون المتصلون أيضًا على نفس الحساب، وأن يستخدموا سطح مكتب Zoom Phone أو عميل الهاتف المحمول، وأن يتم تعطيل تسجيل المكالمات التلقائي.

وفي محاولة لتوفير “حماية كافية”، قامت الشركة بالفعل بتطبيق التحكم في توجيه البيانات و إشعارات الخصوصية داخل المنتج والتشفير من طرف إلى طرف في مكان آخر.

أحدث العناوين

Al-Houthi Advises Saudi Coalition to Seize Opportunity of Armistice to End War on Yemen

Leader of Anssarallah movement, Sayyed Abdul-Malik al-Houthi, sent on Monday a warning message to the Saudi-led coalition countries against...

مقالات ذات صلة