واتساب تتيح ميزة نقل البيانات والمحادثات من أندرويد الى أيفون والعكس

اخترنا لك

أعلن تطبيق واتساب عن ميزة ستسمح للمستخدمين بنقل الدردشات من هواتف أندرويد إلى هواتف أيفون

متابعات- الخبر اليمني :

الميزة هذه تضيف القدرة على التبديل الآمن بين الهواتف، والنقل والمحادثات والتاريخ والصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية بين أجهزة Android وiOS مع الحفاظ على التشفير من طرف إلى طرف.

يمكن للمستخدمين الآن التبديل من Android إلى iOS بسهولة. ولكي تعمل الميزة الجديدة، يجب أن تعمل هواتف أندرويد بالإصدار 5 أو أحدث، ويجب أن يحتوي آيفون على إصدار iOS 15.5. اتبع الخطوات التالية لنقل الدردشات من أندرويد إلى آيفون:

– حافظ على اتصال كل من أجهزة iPhone وAndroid بشبكة WiFI نفسها. يجب أن يظل الجهاز في وضع الشحن أثناء نقل البيانات.

– إعادة تعيين iPhone.. انتقل إلى الإعدادات وحدد نقل إلى تطبيق iOS. قم بتثبيت تطبيق Move to iOS على جهاز Android واتبع الخطوات.

– حدد زر البدء على جهاز أندرويد وانتظر حتى يتم نقل البيانات إلى آيفون. وفي الوقت نفسه، سيتم تسجيل الخروج من حساب واتساب الخاص بك على جهاز أندرويد.

– للعودة إلى تطبيق Move to iOS، انقر فوق “التالي” لأن هذا سيسمح للمستخدمين بنقل البيانات من أندرويد إلى جهاز iOS. يجب على المستخدمين الانتظار حتى اكتمال العملية برمتها.

– من ناحية أخرى، ابدأ تشغيل آيفون الخاص بك وقم بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp Messenger على الجهاز. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق بنفس الرقم، وانقر فوق ابدأ وانتظر نقل البيانات.

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة