بالفيديو| نصر الله: صواريخنا ستطال الأهداف الإسرائيلية كافة

اخترنا لك

كشف الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، عن الردع بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي، وعن معادلة ما بعد “كاريش”، والأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، وأوضح أن صواريخ المقاومة ستصل إلى كل هدف إسرائيلي.

متابعات – الخبر اليمني:

وبين أنّ بدايات الردع بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي بدأت عام 1985، عندما اضطر العدو الإسرائيلي، مبكراً، إلى الانسحاب من كثير من المناطق التي احتلها، جاء ذلك في “حوار الأربعين” مع شبكة الميادين.

وأضاف السيد في حديثه أنّ هذا الردع، يومها، كان إنجاز كل حركات المقاومة التي نفذت عمليات استشهادية وليس حزب الله فقط، لافتاً أيضاً إلى أنّ “المرحلة الثانية من الردع بدأت من خلال فعل المقاومة في القرى الأمامية، وصولاً إلى عام 1993 حين بدأت المرحلة الثالثة”.

وأكّد السيد نصر الله أنّ العدو الإسرائيلي أدرك، نتيجة حرب تموز/يوليو، أن المواجهة مع المقاومة خطيرة وكبيرة، وأن قدرات المقاومة باتت تتجاوز المواجهة عند الحدود، وأنه بات العدو الإسرائيلي ينتبه إلى أن أي عمل تجاه لبنان سيقابل برد”.

 

 

 

 

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة