كشف قطري كواليس صراع على الموارد قطع الاتصالات عن اليمنيين

اخترنا لك

كشف موقع “العربي الجديد” الممول قطريا، الخميس، كواليس صراع على الموارد تسبب بقطع الاتصالات عن اليمنيين في إشارة إلى إيقاف شركة الاتصالات اليمنية – العمانية في عدن.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر  الموقع تقرير تحت عنوان “اليمنيون بلا اتصالات” سلط فيه الضوء على وضع الاتصالات في مدينة عدن  “العاصمة المؤقتة” للحكومة الموالية للتحالف.

والمح  التقرير إلى وجود صراع بين حكومة معين والمجلس الانتقالي، الموالي للإمارات وسلطة الأمر الواقع في عدن كانت السبب وراء حرمان مئات الالاف من اهم خدمة حيوية، مؤكدا تنامي السخط الشعبي في عدن وعدة مناطق جنوبية جراء توقف خدمات “يو” الشركة الوحيدة  التي تتمتع ببنية تحتية وجودة اتصالات.

ونقل الموقع عن مواطنين قولهم إن انقطاع الخدمة تسبب بفقدانهم التواصل مع اسرهم وتسبب لهم بخسائر مادية كبيرة، كما نقلت عن آخرين استيائهم من رفع أسعار الخدمة لدى شركات اتصالات أخرى.

كما نقل عن خبرائها وصفهم لوقف خدمات “يو”  بأنه يضر ببيئة الاستثمار  والاعمال  بعد أن أصبح الاتصالات أهم قطاع جاذب للاستثمارات.

أحدث العناوين

ماذا ينتظر الاقتصاد العالمي في الخريف وماذا يقول السوق

يمكن أن تكون زيادة التفاؤل في الأسواق المالية، والتي لوحظت منذ منتصف الصيف، خادعة للغاية، تشير العديد من المؤشرات إلى...

مقالات ذات صلة