تعيين صهر البحسني مدير للنفط بالوادي يثير غضب الحضارم

اخترنا لك

تعرض فرج البحسني، محافظ الامارات في حضرموت وعضو سلطة المجلس الرئاسي، الخميس، لموجة انتقادات غير مسبوقة، يأت ذلك في اعقاب فرضه أحد أقاربه مدير لفرع شركة النفط بوادي حضرموت رغم  قرار الرئاسي بمنع تعينات الأقارب.

خاص – الخبر اليمني:

واعتبر ناشطون أبرزهم صلاح الجابري، القيادي البارز في المجلس الانتقالي، قرار تعيين زوج ابنة زوجة البحسني مدير لفرع النفط بوادي وصحراء حضرموت خلفا للمقال بأنه يزيد من السخط الشعبي  ويعطي خصوم البحسني مادة دسمة  للانقضاض عليه.

ورفض الجابري وهو من الشخصيات المعروفة بدفاعها عن البحسني ما وصفها بالوظائف العائلية، مشيرا إلى أن قرار التعيين الأخير غير موفق.

وكان آخرون ادانوا ما وصفوها باستهداف الكوادر الحكومية لدوافع عائليه.

وأجبر فرج البحسني وزارة النقط على تسمية  قريبه جابر جبهة مدير للنفط خلفا للمقال  عبدالرحمن بلفاس، وقد يوسع القرار الجديد من حدة الانتقادات للبحسني الذي ظل مؤخرا محل هجمات إعلامية بفعل سطوة زوجته الجديدة والتي دفعته لإخفاء مدير شركة انتاج بعد رفضه الافراج عن سلسلة حلقات من بطولة زوجة البحسني ولم يدفع تكاليف الإنتاج للشركة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة