قوات أمريكية وبريطانية وإماراتية تقتحم منزل الشيخ الحريزي

اخترنا لك

أبلغت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة السلمي بتعرض منزل الشيخ علي سالم الحريزي للاقتحام من قبل قوات أجنبية.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها إن القوات العسكرية الأجنبية المحتلة المتواجدة في محافظة المهرة اقتحمت ظهر اليوم منزل الشيخ الحريزي في مدينة الغيضة ودخلت إلى السور وباحة المنزل بواسطة 4 ستيشنات مصفحة وعدد 6 أطقم عسكرية وونان نجدة، ونيسان مصور.

واعتبرت اللجنة هذا العمل بالتجسسي الإرهابي الجبان.

وقالت اللجنة إن القوات التي اقتحمت منزل الحريزي هي عناصر عسكرية استخباراتية بريطانية وأمريكية وإماراتية وعناصر من الشرطة العسكرية بالمحافظة وعملاء محليين، منوهة إلى أنه لم يكن يتواجد في المنزل أحد سوى 2 من الحراس.

وأكدت لجنة الاعتصام أنها لن تسكت عن هذا الانتهاك لحرمة منازل أبناء المهرة، وسيكون ردها في الوقت المناسب.

ويتصدر الشيخ الحريزي الحراك السلمي في المهرة لمناهضة تواجد القوات الأجنبية، حيث تتواجد قوات تابعة للسعودية والإمارات ومؤخرا بريطانيا والولايات المتحدة في المحافظة، على الرغم من كونها منطقة خارج الصراع الدائر في اليمن.

الصورة
بيان صادر عن اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة السلمي عبرت فيه عن غضبها من الاعتداء الصارخ للقوات العسكرية الأجنبية المحتلة والمتواجدة في محافظة المهرة والتي قامت بأقتحام منزل الشيخ علي الحريزي بمدينة الغيظة،

أحدث العناوين

Al-Houthi Advises Saudi Coalition to Seize Opportunity of Armistice to End War on Yemen

Leader of Anssarallah movement, Sayyed Abdul-Malik al-Houthi, sent on Monday a warning message to the Saudi-led coalition countries against...

مقالات ذات صلة