تويتر يقترب من إطلاق ميزة مقتبسة من تطبيق فيسبوك

اخترنا لك

كشف موقع “تويتر” عن ميزة تشبه الى حد كبير أحدى مزايا تطبيق فيسبوك حيث يمكن للمستخدمين الآن نشر حالات على تويتر، مما يتيح لهم وضع علامة على المشاركات.

متابعات- الخبر اليمني :

وقال تويتر: “لفترة محدودة، نقوم باختبار ميزة تسمح لك بإضافة موضوع حالة من قائمة محددة مسبقًا إلى تغريداتك لتوفير سياق أكثر لمتابعيك.. لذا، سواء كنت على وشك إسقاط سلسلة تغريدات ساخنة، أو مشاركة أفكارك، أو لديك حالة سيئة، يمكن لتغريداتك أن تنقل ما تنوي فعله بشكل أفضل”.

وتظهر هذه الحالات، جنبًا إلى جنب مع الرموز التعبيرية المصاحبة لها، أسفل اسم المغرد، وتنطبق فقط على تلك التغريدة الواحدة. عندما تنقر على شارة الحالة، يمكنك مشاهدة ما شاركه الملصقون العامون الآخرون، ولكن، على الأقل في بداية اختبار الميزة، لا يبدو أن هذه الموضوعات المرتبطة خاضعة للإشراف.

الجدير بالذكر أنه لا يعني اختبار تويتر للميزة الجديدة أنه سيتم طرحها بالكامل، وذلك لأنه في العادة يتم تصميم التجارب المحدودة لقياس رد فعل المستخد، ثم إتاحتها لجميع المستخدمين حول العالم إذا لقت قبولًا واسعًا.

أحدث العناوين

أمريكا تخضع ابرز مديريات حضرموت لوصاية قواتها

وضعت الولايات المتحدة ، الاحد، وبشكل علني  ابرز المديريات الساحلية لمحافظة حضرموت، شرقي اليمن للانتداب العسكري  ما يكشف جانب...

مقالات ذات صلة