الصبيحة تحتشد بأسلحتها لطرد معسكرات السلفيين

اخترنا لك

دعا شيخ مشايخ قبيلة الكعللة علي بن علي مهيوب الكعلولي في منطقة الصبيحة بمحافظة لحج إلى حشد قبلي واسع يوم الأحد لإعلان رفض تشكيل الأولية السلفية في المنطقة.

لحج-الخبر اليلمني:

وأشار الشيخ علي مهيوب إلى أن هذه الألوية يتم تشكيلها على أسس  طائفية، بينما يتم تهميش أبناء القبيلة.

ونوهت الدعوة بجميع أبناء القبيلة للاحتشاد بأسلحته الخفيفة والثقيلة والمتوسطة  والمشاركة الفاعلة وقطع الخط وتوقيف عمل المعسكرات السلفية في مناطق الصبيحة.

وقال الكعلولي إن قبائل الصبيحة صبرت ودفعت فاتورة كبيرة من التضحيات والدماء في كل الجبهات بسبب التضليل والتعبية الخاطئة من قبل من تجار الحرب وعباد المال المدنس وقدمت الآلاف من الشهداء والاضعاف من الجرحى ولايزال وزير الدفاع محمود الصبيحي في ظلمة السجن لما يقارب تسعة أعوام دون أي التفاته من حكومة الشرعية والتحالف الذي قدم مصالحة وأمنه الداخلي وذهب للتفاوض مع الحوثي وإعلان الهدنة دون النظر إلى حال محمود الصبيحي أو محاولة تخفيف معاناتهم والافراح عنه
وأضاف الكعلولي إن القبائل  تتعرض للتغييب ويتم اختيار القيادات من جماعة واحدة تأتمر بمرجعية طائفية وكلأن الصبيحة أصبحت مستعمرة ومحتلة فكرياً ويحرك أبنائها غريزة سد احتياجاتهم دون أي مراعاة لآدمية وحرية وكرامة الصبيحة الحميرية الأصيلة التي دونت تاريخ ناصع.

أحدث العناوين

Al-Houthi Advises Saudi Coalition to Seize Opportunity of Armistice to End War on Yemen

Leader of Anssarallah movement, Sayyed Abdul-Malik al-Houthi, sent on Monday a warning message to the Saudi-led coalition countries against...

مقالات ذات صلة