نصر الله: لدينا قوة عسكرية ولا نحتاج لنيرات الأمونيوم ومشكلة المرفأ استغلت بشكل قبيح

اخترنا لك

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله إن المقاومة لديها متفجرات أصلية وعسكرية ولا تحتاج لنيرات الأمونيوم لتصنيع متفجرات يدوية.

متابعات – الخبر اليمني:

ووصف نصرالله حادثة المرفأ بالقاسية على جميع اللبنانيين وأهم مشكلة واجهتها هذه المصيبة هي التوظيف السياسي، وأن هناك من استغل بشكل قبيح وغير إنساني آلام العائلات ليخدم هدفه السياسي وهدف من يموله ليستفيد من الحادثة في معركته مع المقاومة ومع حزب الله.

وقال نصر الله إن من جملة من كان يجب أن يقع عليهم اللوم في مصيبة المرفأ هي الجهات السياسية والإعلامية التي خطفت هذه المصيبة ووظفتها سياسيا منذ الساعات الأولى.

وأكد على أن المسؤول الأكبر عن تعطيل التحقيق هو من يرفض التنحي، وقال إن هناك قضاء وضباط مسؤولين عن حادثة المرفأ لم يتم التحقيق معهم، معتبرا أن العودة إلى العمل القضائي النزيه، وإلى فتح المسار القضائي من جديد وإلى أن يحاسب المسؤول عن هذه المصيبة.

وتابع “هناك مظلومين في السجون في حادثة المرفأ”، وأضاف “يجب أن تخرجوا هذا الملف من التوظيف السياسي إذا أردتم الوصول إلى الحقيقة”.

 

أحدث العناوين

فرنسا | تواصل التظاهرات الطلابية الداعمة لغزّة

واصل طلاب مؤيدون للفلسطينيين في أوروبا تحركاتهم الثلاثاء من خلال إقامة مخيمات احتجاجية في حرم جامعات ومحاولة إغلاق مبان...

مقالات ذات صلة