السعودية تفتح أجواءها لطيران كيان الاحتلال الصهيوني

اخترنا لك

سمحت السلطات السعودية لطائرة تابعة لـ”طيران سيشل”، الأربعاء، بالتحليق في الأجواء السعودية، قادمة من الكيان الصهيوني، في طريقها إلى “ماهية” إحدى أكبر جزر سيشل.

متابعات -الخبر اليمني:

وحصلت شركة “طيران سيشل” على موافقة رسمية من سلطات الطيران المدني السعودية، بالتحليق فوق المجال الجوي للمملكة، خلال تشغيلها خط الطيران بين الكيان الصهيوني وسيشل، وفقًا لما كشف عنه موقع “باسبورت نيوز” المختص بشؤون السياحة والرحلات.

وقال بيان صادر عن الشركة، إن الرحلة الأولى، انطلقت صباح الأربعاء، من مطار بن غوريون، وعبرت فوق الأجواء الأردنية والسعودية في طريقها إلى ماهية في سيشل، واستغرقت 6 ساعات و20 دقيقة.

ووفق الإعلام العبري، فإن شركة “طيران سيشل” تشغل 3 رحلات مباشرة أسبوعية بين تل أبيب وماهية، ورحلات ربط إلى جزر أخرى، وتستخدم في رحلاتها طائرات من طراز “ايرباص” (A320neo).

أفادت شركة “آير سيشيل” بأنها باتت أول شركة طيران تحصل على رخصة سعودية للتحليق في المجال الجوي للمملكة لرحلات من وإلى إسرائيل، حسبما نقل موقع “سمبل فلاينغ“.

أحدث العناوين

Houthis Offer Islah leadership to Return to Sana’a

Leadership in the Sanaa government has continued to give the Islah party (the Yemeni branch of the Muslim Brotherhood)...

مقالات ذات صلة