خارجية صنعاء: الهدنة فرصة لوضع ترتيبات عاجلة بشأن دفع مرتبات الموظفين

اخترنا لك

أكد وزير خارجية صنعاء هشام شرف، الأحد، على أهمية وضع ترتيبات عاجلة للإيفاء بدفع مرتبات الموظفين من العوائد المتاحه لكل الاطراف، معتبرا الهدنة الثالثة التي تم التمديد لها مؤخراً تعد فرصة جيده وسانحه لتنفيذ العديد من إجراءات بناء الثقة.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووشدد شرف أثناء لقاءه رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة “انمها” رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة اللواء مايكل بيري، على تحييد العملية الاقتصادية ووقف التلاعب بالعملة بالإضافة إلى ضمان دخول سفن المشتقات والغاز المنزلي والمواد الغذائية والبضائع التجارية بمختلف أشكالها وصرف مرتبات كافة موظفي الدولة وإعادة فتح مطار صنعاء الدولي لأكثر من وجهة ووضع جدول رحلات منتظمة.

ولفت، إلى حرص سلطات صنعاء على تقديم التسهيلات والدعم لفريق وبعثة إعادة الانتشار بالحديدة والاستمرار في التنسيق والتشاور، لما من شأنه إنجاح مهامهم وتنفيذ برامجهم.

وأشار وزير خارجية صنعاء إلى أهمية، الالتزام بتنفيذ اتفاق ستوكهولم، لافتا إلى أن التحالف السعودي الإماراتي وفصائله لا زالت تستهدف المدنيين بمحافظة الحديدة في ظل الهدنة، فيما أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة”أنمها” الجنرال مايكل بيري، “على استمرار لجنة تنسيق إعادة الانتشار في عملها بالشكل المطلوب”، وفق وكالة “سبأ” التي تبث من صنعاء.

أحدث العناوين

لماذا ينتقم الغرب الجماعي من إفريقيا؟

ماذا سيحدث إذا أخذتم استثمارات فرنسية صينية، وتوترات ما بعد الاستعمار، وبيروقراطية بروكسل وصبيتم الزيت الساخن فوق كل ذلك؟ لا...

مقالات ذات صلة