مسيرات حاشدة في صنعاء ومحافظاتها نصرة للشعب الفلسطيني

اخترنا لك

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء ومدن يمنية أخرى، اليوم الاثنين ، مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني وإحياءً لذكرى عاشوراء.

متابعات – الخبر اليمني:

وخلال المسيرات التي شارك فيها مئات الآف أكّد أبناء الشعب اليمني تمسكهم ودعمهم الكامل للقضية الفلسطينية منددين بالعدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزّة المحاصر.

وحمل اليمنيون خلال مسيراتهم الأعلام اليمنية والفلسطينية ورددوا شعارات الحرية والتنديد بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الشقيق.

وفي مسيرات العاصمة صنعاء توجه مفتق الديار اليمنية برسالة إلى الشعب الفلسطيني قال فيها: “نحن معكم يا شعب فلسطين، صفوفنا وأيدينا وكل ما نملك معكم”.

وأضاف في رسالته “يا شعب فلسطين، لا تشكوا في وعد الله الصادق بالنصر، وأنتم في وقوفكم وصمودكم ترضون الله وتدخلون السرور على كل حر وأبي”.

وأكّد بيان مسيرة صنعاء التمسك المبدئي بقضايا الأمة وفي مقدها القضية الفلسطينية، الوموقف المعادي للعدو الإسرائيلي والغطرسة الأمريكية، والتضامن التام مع شعوب الامة الإسلامية.

واستنكر البيان “كل أشكال التطبيع والعلاقات مع العدو الإسرائيلي” معتبراً إياه من الولاء المحرم شرعا، مدينا بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة واستهداف قادة المقاومة، والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى المبارك، مجددا دعم الحق الفلسطيني في الرد على الاعتداءات الإسرائيلية، داعيا شعوب وأحرار الأمة للوقوف مع الشعب الفلسطيني المظلوم”.

أحدث العناوين

كتائب القسام: المقاومة في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين

قال الناطق العسكري لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أبو عبيدة، إن كيان الاحتلال لم يستطع خلال...

مقالات ذات صلة