Snapchat يتيح ميزة للأباء لمراقبة الرسائل المرسلة لأبنائهم

اخترنا لك

أطلق تطبيق  Snapchat أداة إشراف جديدة في ظل السعي الحثيث للتطبيق لحماية الأطفال .

متابعات- الخبر اليمني :

يسمح  Snapchat للآباء والأوصياء بمراقبة من يرسلون رسائل لأبنائهم المراهقين على التطبيق دون الكشف عما يقولونه لبعضهم البعض، يجب على كل من الوصي والطفل قبول دعوة Family Center قبل أن تصبح أدوات الإشراف سارية المفعول.

بمجرد قبول الدعوات، يمكن للوصي رؤية قائمة أصدقاء أطفالهم بالكامل وقائمة بالحسابات التي تفاعلوا معها على مدار الأيام السبعة الماضية وإبلاغ فريق الثقة والأمان في Snap عن الحسابات المتعلقة.

وأعلنت Snap فى مدونتها أنها تخطط لطرح ميزات Family Center الجديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بما في ذلك الأدوات التي تسمح للآباء بمشاهدة الأصدقاء الجدد الذين أضافهم أطفالهم جنبًا إلى جنب مع عناصر تحكم إضافية في المحتوى.

تأتي الضوابط الأبوية الجديدة من Snap بينما يواصل المشرعون عملهم لمعالجة سلامة الأطفال على الإنترنت، وحدث ذلك بعد أن سربت فرانسيس هوغن، المخبر عن المخالفات على فيسبوك، تم استدعاء بعض أكبر المنصات التقنية للإدلاء بشهادتها أمام الكونجرس. من بين YouTube و TikTok كان ممثلًا من Snap أمام لجنة مجلس الشيوخ في أكتوبر الماضي.

أحدث العناوين

لماذا ينتقم الغرب الجماعي من إفريقيا؟

ماذا سيحدث إذا أخذتم استثمارات فرنسية صينية، وتوترات ما بعد الاستعمار، وبيروقراطية بروكسل وصبيتم الزيت الساخن فوق كل ذلك؟ لا...

مقالات ذات صلة