صنعاء ترفع حالة التأهب بتخرج دفعة عسكرية جديدة

اخترنا لك

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، الأربعاء، عرضا عسكريا جديدا، تضمن حفل تخرج دفعة من وحدات الشرطة العسكرية، حملت اسم “ولينصرن الله من ينصره”، بحضور كبار قيادات صنعاء العسكرية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع، في صنعاء، الفريق الركن جلال الرويشان خلال الاحتفال، إن “تخرج الدفع المتتالية من الوحدات العسكرية، يعزز من عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي”، في إشارة إلى تأهب صنعاء وجاهزيتها لأي جولة جديدة من المواجهة مع التحالف.

وخاطب الخريجين قائلا:”تم تجديد الهدنة للمرة الثالثة لمدة شهرين وأنتم ضمان تنفيذ شروط الهدنة”، مؤكدا أن “المؤسستين العسكرية والأمنية ستبقى هي الصخرة القوية التي تتحطم عليها مؤامرات العدوان”، في إشارة إلى التحالف السعودي الإماراتي.

وجدد اللواء الرويشان التأكيد على أن الحل في اليمن لن يكون إلا سياسيا، فيما أكد منتسبو وحدات الشرطة العسكرية أنهم “سيظلون على الدوام في جاهزية قتالية عالية” لدحر مخططات التحالف وفصائله.

ويعتبر هذا العرض العسكري السادس خلال أيام، الذي تنظمه العاصمة صنعاء، ما يشير إلى حجم التأهب والجاهزية العالية لمواجهة أي طارئ عسكري من طرف التحالف بشأن الهدنة الإنسانية والعسكرية.

أحدث العناوين

الاحتلال يعترف بأن قرار القضاء على حماس أمر مستحيل

قال المتحدث باسم الجيش الصهيوني، دانيال هاغاري، إن الحديث عن تدمير (القضاء) على حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأنه ذر...

مقالات ذات صلة