ضابط سعودي: مأرب باتت دويلة للإخوان وستسقط خلال يومين

اخترنا لك

وصف الإعلام الإماراتي محافظة مأرب بـ “الدويلة الإخوانية” وعاصمة التمرد التي ترفض الاعتراف بالسلطة ، والملاذ الآمن للإرهاب.

متابعات-الخبر اليمني:

وتساءلت قناة الغد المشرق التابعة للإمارات ما إذا كانت مأرب هي نقطة التمرد القادمة بعد عتق، وماهي الاستراتيجية القادمة المتبعة في سبيل ذلك.

وبما يشير على أن الحرب على الإخوان باتت قرارا لدى التحالف قال الضابط السعودي الذي حل ضيفا على القناة الإماراتية العميد حسن الشهري إن الإخوان يحتضرون محذرا من منحهم قبلة الحياة.

وأكد الشهري أنه بمجرد أن تذهب إيرادات مأرب التي باتت دويلة إخوانية إلى خزينة الدولة فستهوي المحافظة.

 

أحدث العناوين

الشيخ نعيم قاسم: لا خيارات أمام الكيان الصهيوني سوى الانسحاب الشامل.. ونثمن الموقف التاريخي لليمن

أكد الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، بأنه لا خيار أمام الكيان الإسرائيلي إلا الانسحاب الكامل من كافة...

مقالات ذات صلة