هادي يتعرض لانتكاسة صحية خطيرة والسعودية ترفض طلبه الأخير

اخترنا لك

دخل الرئيس المعزول عبدربه منصور هادي مجددا في حالة موت إكلينكي (سريري)، في العاصمة السعودية الرياض حيث تفرض السعودية عليه هو وأسرته إقامة جبرية.

خاص-الخبر اليمني:

وبحسب مصدران مطلعان فإن هادي كان قد طلب من السعودية السماح له بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية جراحية للقلب كان من المقرر أن تتم قبل شهرين في مستشفى في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، لكن السعودية رفضت هذا الطلب وقامت بنقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي.

ويعاني هادي من مرض في القلب منذ فترة طويلة وسبق أن أجرى عملية في 2011م كما اعتاد على السفر بشكل دوري إلى الولايات المتحدة لإجراء مراجعات طبية، كان آخرها في يونيو العام المنصرم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها هادي بمرحلة الموت السريري، فقد سابق ودخل في ذات المرحلة، وسمحت له السعودية بالسفر للعلاج.

وبحسب صحيفة وول ستريت جورنال  الأمريكية فإن السعودية منعت هادي وأسرته من التواصل، وفرضت عليهم الإقامة الجبرية عقب إجباره على التنحي من منصبه وتسليم السلطة لمجلس رئاسي.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة