رسمياً.. شركة VIVO تعلن عن هواتف iQOO Z6 و iQOO Z6x

اخترنا لك

أعلنت شركة VIVO رسمياً عن هواتف iQOO Z6 و iQOO Z6x ضمن سلسلة الـ Z  وهو الإصدار الصيني المختلف تماماً عن  الإصدار الهندي،

متابعات- الخبر اليمني :

الإصدار الصيني يأتي بمعالج من إصدار أخر وهو Snapdragon 778G + SoC، وشاشة الهاتف التي تأتي من نوع IPS LCD مقاس 6.64 انش بدقة Full-HD + بالإضافة إلى معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وبنسبة سطوع 650 شمعة كما تشغل شاشة الهاتف ما يقرب من 91.13% من واجهة الهاتف الرئيسية.

يعمل هاتف iQOO Z6 بذاكرة وصول عشوائية بسعة ممتازة تصل إلى 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت، كما بإمكانك زيادة المساحة الداخلية عن طريق منفذ microSD.

يعمل الهاتف بواجهة إستخدام OriginOS مع نظام تشغيل Android 12، بالنظر إلى كاميرا الهاتف الخلفية فتأتي الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل والكاميرا الثانية والثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

بطارية الهاتف تأتي بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط عن طريق منفذ شاحن من نوع USB-C، كما يعمل الهاتف بشبكات اتصال من الجيل الخامس 5G و Wi-Fi مزدوج النطاق مع دعم تحديد الموقع الجغرافي GPS.

وبالنسبة للهاتف الاخر وهو هاتف iQOO Z6x فيعمل على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.58 بوصة بدقة Full-HD + مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، كما يعمل الهاتف بمعالج من تصنيع ميديا تيك وهو من إصدار MediaTek Dimensity 810 SoC.

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت تدعم الزيادة عن طريق كارت ميموري، يعمل هاتف iQOO Z6x بواجهة إستخدام مميزة وهي OriginOS مع نظام تشغيل Android 12.

بالنسبة لكاميرات الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية للهاتف ثنائية فقط في الخلف الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا مايكرو بدقة 2 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل الخاصة بالتصوير الشخصي، بطارية الهاتف تأتي بسعة 6000 مللي أمبير بقوة شحن تصل إلى 44 واط عن طريق منفذ USB-C.

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة