شركة vivo تعلن عن هاتف Vivo Y35 بمواصفات قياسية

اخترنا لك

أعلنت شركة فيفو Vivo عن هاتف Vivo Y35  والذي سينافس جميع هواتف الشركات الاخرى في الفئة المتوسطة بسبب بمواصفاته المتطورة حيث يحتوي الهاتف على نوتش على هيئة قطرة الماء الذي يحتوي على كاميرا أمامية خاصة بالتصوير الشخصي، بالإضافة إلى مستشعر بصمات في الجانب الأيمن للهاتف.

متابعات- الخبر اليمني :

يأتي الهاتف بشاشة بمقاس 6.58 بوصة وبدقة FHD + حيث تأتي من نوع IPS LCD مع معدل تحديث ممتاز يصل إلى 90 هرتز وبنسبة وسطوع 550 شمعة، معالج الهاتف يأتي بمعالج من شركة Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 680 SoC مع معالج رسوميات من نوع Adreno 610.

يحتوي هاتف Vivo Y35 على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا رام وذاكرة صلبة داخلية بسعة 256 جيجا بايت قابلة للتوسيع عن طريق كارت ميموري من نوع microSD، يعمل الهاتف بواجهة إستخدام Funtouch OS 12 مع نظام تشغيل Android 12.

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 44 واط عن طريق منفذ شاحن من نوع USB-C، يأتي الهاتف بأبعاد 164.3×76.1×8.28 و بوزن 189 جرام، وبلوتوث من إصدار Bluetooth 5.0 مع دعم الـ GPS.

أحدث العناوين

الحكيمي: يجب صرف المرتبات وإلا فلا داعي للكذب والمراوغة

خرج السياسي والدبلوماسي اليمني البارز "عبد الله سلّام الحكيمي" بتعليق جديد على مسألة الهدنة وتعنت التحالف وقواه في صرف...

مقالات ذات صلة