صنعاء تفرض أسعار الألبان

اخترنا لك

أقرت حكومة الإنقاذ بصنعاء، الأربعاء، إجراء جديد  لتعزيز حماية المستهلك.

 متابعات – الخبر اليمني:

ووجهت وزارة الصنعاء والتجارة تجار الالبان بوضع التسعيرة الرسمية  على منتجاتهم، وأكد وزير الصناعة  محمد شرف المطهر خلال اجتماع بمنتجي الالبان على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة والقطاع الخاص من خلال المبادرات المتبادلة بما يقوي الشراكة التي تنعكس بشكل إيجابي على المواطن والاقتصاد الوطني.

كما اشار إلى  حرص الوزارة على اتخاذ القرارات بعد التشاور والتنسيق مع القطاع الخاص، لافتا الى ان اشهار الأسعار على المنتجات يأتي في إطار تطبيق قوانين التجارة الداخلية وحماية المستهلك وتشجيع المنافسة ومنع الاحتكار  لمنع التلاعب بالأسعار .

وثمن وزير الصناعة والتجارة تجاوب القطاع الخاص مع إجراءات الوزارة، مشددا على أهمية تطوير اليات التعاون بين الوزارة والمنتجين الصناعين في إطار ضبط الاستقرار التمويني والسلعي.

ولفت إلى أن الوزارة تولي القطاع الخاص والتعاون معه اهتماما كبيرا وتعمل على منع أي تجاوزات او ممارسات او جبايات غير قانونية وحل الإشكاليات والعراقيل التي تواجه نشاطهم.

من جهته أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أهمية التعاون بين الوزرة والقطاع الخاص لتوفير سلع مناسبة للمواطنين. وحث على تطوير اليات الإنتاج وفق رؤى جديدة تسهم في خفض التكاليف.

أحدث العناوين

وفاة الأديب والمؤرخ اليمني سعيد الجناحي – سيرته الذاتية

توفي، الجمعة، الكاتب والمؤرخ اليمني، سعيد الجناحي عن عمر ناهز 85 عاما، الذي يعتبر أحد مؤسسي حركة القوميين العرب...

مقالات ذات صلة