واتساب يتوقف على هذه الأجهزة.. تَعَرف عليها

اخترنا لك

قررمسؤولو تطبيق واتساب  إيقاف التطبيق عن العمل على أجهزة iOS 10 وiOS 11 اعتبارًا من 24 أكتوبر 2022 المقبل.

متابعات- الخبر اليمني :

وبموجب هذا الخبر يتعين على مستخدمي iPhone 5S وiPhone 6 وiPhone 6S تحديث نسختهم إلى iOS 12 لمواصلة استخدام واتساب، ومع ذلك، لن تكون خدمة المراسلة متوافقة مع أجهزة iPhone 5 وiPhone 5C لأن تحديث iOS 12 غير متاح على هذه الأجهزة، وذكر تقرير WABetaInfo إن سحب واتساب لدعم الإصدارات الأقدم من iOS هو لدعم أحدث الميزات ولتحديثات أمنية محسّنة.

وأعلن تطبيق المراسلة الفورية عن إطلاق تحديث تجريبي للمستخدمين لطلب معلومات حساباتهم على WhatsApp Desktop. وتم تقديم هذه الميزة بالفعل على نظامي iOS وAndroid وفقًا للائحة حماية البيانات العامة (GDPR) للاتحاد الأوروبي، وفقًا لما قاله WABetaInfo.

ويمكن الوصول إلى الميزة التي تم طرحها لمختبري الإصدارات التجريبية من خيار “طلب معلومات الحساب” في قائمة إعدادات واتساب. وبحسب ما ورد، سيتضمن تقرير معلومات الحساب المطلوب معلومات النشاط وإعدادات الخصوصية وتفاصيل الجهاز وجهات الاتصال. ويأتي ذلك بعد أن ألمح تطبيق المراسلة إلى WhatsApp Premium لحسابات الأعمال وإطلاق WhatsApp Cloud API لجميع الشركات.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة