المشاط يهدد التحالف بشأن احتجاز سفن المشتقات النفطية

اخترنا لك

هدد “رئيس المجلس السياسي الأعلى” مهدي المشاط (أعلى سلطة في صنعاء)، الأحد، التحالف السعودي الإماراتي باتخاذ ما وصفه بـ”القرار المناسب” بالتشاور مع أعضاء مجلسه، في حال لم تدخل سفن الوقود المحتجزة رغم الهدنة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المشاط خلال تدشين “برنامج الصمود الوطني في مجلس النواب”، إن “الحرب لم تنته بعد بل هي مستمرة وبطرائق متعددة، وسلاحها الوعي في هذه المرحلة”، مشيرا إلى أن “مشاكل بعض المحافظات الجنوبية والشرقية كانت مفتعلة يقف وراءها الطامعون والمحتلون، ولولا تدخل الخارج لانحلّت تلك المشاكل”، في إشارة لمخطط التحالف في المناطق التي يسيطر عليها.

وأشار إلى أن “خدمة المواطن على رأس تعزيز الصمود، و والعروض العسكرية في جميع المناطق تبعث على الفخر، واعتزاز الجميع”، مشددا على أهمية النهوض بالمسؤوليات الخدمية “كما نهض جيش الجمهورية اليمنية رغم التحديات ورغم الصعوبات التي يلاقيها وهو في مسرح العمليات القتالية”، في إشارة إلى قوات صنعاء وما وصلت إليه من تنامي الإمكانات القدرات.

ووجه “رئيس المجلس السياسي الأعلى” رسالة لمن أسماهم “المخدوعين” (المقاتلين في صف التحالف) قائلا: “باب العفو لا زال مفتوحا عودوا إلى صوابكم، لقد ظهرت أطماع الغزاة والمحتلين في هذه الآونة أكثر من أي وقت مضى”.

أحدث العناوين

صنعاء تُشيّع “المقالح” وسط حضور شعبي حاشد – صور

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، منذ قليل، تشييع جثمان الأديب اليمني الكبير "عبد العزيز المقالح" إلى مثواه الأخير وسط حضور...

مقالات ذات صلة