حظك وتوقعات الأبراج الخميس 8 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الخميس 8 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

بعض الأمور لا تسير كما ترغب في هذه الفترة، لا تجعل هذا الأمر يشعرك بالاحباط، فترة وستنتهي وستصبح الأمور افضل على كافة الاصعدة، اخرج مع الحبيب من أجل مساعدتك على تجاوز المرحلة الصعبة التي تشعر بها.

برج الثور:

في الفترة الماضية أغضبت أحد الأشخاص المهمين بحياتك منك، يجب عليك أن تعتذر له وتصحيح هذا الخطأ، أنت تعلم جيدًا بأنه شخص جيد ويحبك، مشكلة عائلية قد تسبب لك بعض المشاكل النفسية والضغوطات.

برج الجوزاء:

العمل في هذه الفترة لا يتوقف وتشعر أنك مهما أنجزت فهو لا ينتهي، لا داعي للاحباط قد تكون هذه الفترة صعبة الا انه بالنهاية سيخف العمل وستعود لحياتك الطبيعية، مفاجاة سارة جدًا في طريقها اليك.

برج السرطان:

تشعر بطاقة ايجابية منذ بداية اليوم، تلتقي بعدد من الأصدقاء القدامى والحديث بينكم يكون ممتع بشكل كبير، تشعر بالراحة النفسية مع نهاية اليوم، تتلقى دعوة من أجل مناسبة عائلية، تلتقي بهذه المناسبة بالعديد من الأصدقاء القدامى.

برج الأسد:

تشعر أن الشريك يهملك في هذه الفترة، هناك أمر يقلقك بخصوصة، لا تعرف ما الذي غيره وهذا الأمر يسبب لك الحزن، كل ما عليك هو التحدث معه بصراحة واخباره عن مشاعرك، هناك الكثير من الأعمال التي عليك انجازها.

برج العذراء:

مزاجك معكر بشكل كبير، لا يوجد سبب واضح، لكنك غير مرتاح ابدًا، قد يكون حان الوقت لطلب اجازة والابتعاد عن كل الأمور غير الجيدة، لا تتردد بطلب المساعدة من قبل أحد الأصدقاء المقربين، أنت بحاجة لبعض المساعدة.

برج الميزان:

حاول استغلال كل الفرص التي حوليك، هذه الفرص ليست دائمة ولا تنتظرك، أنت بحاجة لان تكون أسرع في اتخاذ القرارات، بكل الأحوال الأمور في العمل باتت أفضل، هناك خبر غير سار عن أحد الأشخاص.

برج العقرب:

تستعد لرحلة خططت لها كثيرًا مع بعض الاصدقاء المقربين، تشعر بالحماسة الشديدة لهذه الرحلة، أنت بحاجة لها لتغيير مزاجك والعودة للعمل بنشاط، انتبه من طريقة تعاملك مع أفراد أسرتك، حتى لا تسبب لهم الحزن.

برج القوس:

بعض الأزمات الصغيرة ستظهر خلال الفترة المقبلة، لم تكن مستعد لها لكن يجب عليك ان تسيطر على اعصابك وردود أفعالك بالنهاية ستنتهي هذه الأزمات بشكل سريع، ابتعد عن الغضب والتسرع في القرارات.

برج الجدي:

تسمع عن اصابة شخص مقرب بمرض خطير، تشعر بالانزعاج، يجب أن تتصل به وتطمئن عليه، قم بزيارته ولا تتردد، فتر عصيبه ومزعجة لك كل شيء في النهاية سيصبح أفضل، انتبه من الدخول بأي نقاشات لا داعي لها.

برج الدلو:

زملائك في العمل يتعاملون معك بايجابية وود، حاول ان تبادلهم الاسلوب، انت ايضا بحاجة لهم كما هم بحاجة لك، هذه الفترة هناك الكثير من العمل وستقضي معهم وقت أطول من عائلتك، تشعر ببعض القلق من أحد الأشخاص في العمل.

برج الحوت:

أنت على موعد مع رزقة تغيير كبير في حياتك من الممكن ان يكون هذا التغير عمل جديد يقلب حياتك، أو شخص يقتحم حياتك ويبدلها بطريقة كبيرة، تشعر بالانجذاب إلى أحد الأشخاص في العمل.

أحدث العناوين

رئيسة الوزراء الفرنسية: روسيا لا تزال قوة عظمى لا يمكن تجاهلها والمستقبل معها لن يتقرر في ساحة المعركة

صرحت رئيسة الوزراء الفرنسية، إليزابيث بورن، اليوم الاثنين، بأن روسيا لا تزال قوة عظمى، وجارة لا يمكن تجاهلها، ولذلك...

مقالات ذات صلة