حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 9 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

حاول أن تخبر الشريك بحقيقة مشاعرك ويجب عليك أن تبدأ معه بالتخطيط من أجل مستقبلكما، حان الوقت لتنتقل علاقتكما الى مستوى جديد، على صعيد العمل الوضع في تحسن مستمر، هناك شخص في العمل لا يشعرك بالارتياح.

برج الثور:

تجنب اليوم في الدخول بأي جدال لا فائدة منه، فأنت اليوم بحاجة للهدوء والابتعاد عن أي ضغوطات، اعمل جهدك على أن يمر اليوم بسلام ودون أي مشاحنات، قد تمر بضائقة مالية صعبة خلال الفترة المقبلة.

برج الجوزاء:

هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون تدمير حياتك وعرقلتها، لا تهتم ابدا بما يدور من كلام حولك، ركز بشكل أساسي على أهدافك وعملك وعائلتك وكل من يحبك، حاول أن لا تقحم نفسك في كل الأمور التي لات تعنيك.

برج السرطان:

أنت بحاجة للترفيه عن نفسك في هذه الفترة، حاول الخروج مع أحد الأصدقاء في نزهة، انت بحاجة للخروج من فترة التوتر التي تعيشها والنزهة هي افضل حل حاليًا، هناك الكثير من المهام العائلية على عاتقك.

برج الأسد:

تصلك اليوم أخبار سعيدة جدًا تقلب حياتك بشكل كبير، الأيام القادمة تحمل المزيد من الأمور الجيدة، تسمع قريبًا خبر سعيد عن شخص مقرب يشعرك بالسعادة، هناك مناسبة عائلية تاخذ الكثير من وقتك في هذه الفترة.

برج العذراء:

هذه الفترة الأمور ميسرة كثيرًا وتحقق العديد من الأهداف التي وضعتها سابقًا، مشروع كنت تحلم بتنفيذه ستقوم به وسينجح كما توقعت له، النجاح حليفك هذه الفترة، يجب عليك التفكير جيدًا في العروض المقدم لكم.

برج الميزان:

يجب عليك أن تبذل المزيد من المجهود في العمل، انت تملك القدرات المميزة لكنك بحاجة للابتعاد عن الكسل والعمل بجهد وتركيز اكثر حتى تتمكن من الوصول الى ما تصبو إليه،هناك ضعوطات على صعيد العمل.
برج العقرب:

هناك الكثير من المشكلات في هذه الفترة حاول ان تتجاوزها وتمالك نفسك ولا تفقد أعصابك، لا تدع شيئًا يؤثر على نفسيتك انت شخص صلب والأمور ستكون جيدة، علاقتك مع الشريك في تحسن مستمر.

برج القوس:

الوضع المادي لديك ليس جيدًا ابدًا، يجب عليك أن تقلل من النفقات التي لا داعي لها، احرص على شراء الأشياء المهمة فقط، ليس من الضروري أن تواكب أصدقائك فوضعك مختلف عنهم، يجب ان تخفف من انفعالك.

برج الجدي:

هناك علاقة جديدة ستدخل حياتك وتقلبها رأسًا على عقب، ستتغير الكثير من التفاصيل في حياتك الفترة المقبلة، ستشعر أنك اكثر حيوية وسعادة، انتبه من أحد الأشخاص في العمل، هذا الشخص يحاول الايقاع بك.

برج الدلو:

أنت بحاجة ماسة إلى شريكك في الفترة المقبلة، فترة مليئة بالأحداث العصيبة، تواصل معه بشكل دائم فهو الوحيد القادر على إخراجك من أي حالة حزن، بالرغم من بعض الامور التي تزعجك، الا انك تتمكن من تجاوز المشاكل بسهولة.

برج الحوت:

يمكن وصف هذه الفترة بفترة التحديات، يجب عليك تحدي نفسك ومن حولك، هناك الكثير من الضغوطات لكن لا تجعلها تؤثر عليك بشكل كبير، بدات الامور تتحسن على جميع الأصعدة.

أحدث العناوين

تطورات ما قبل انتهاء الهدنة حتى الان

قال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في صنعاء العميد عبدالله بن عامر إنه بعد التحركات الاخيرة لـ #صنعاء دخلت عواصم...

مقالات ذات صلة