وفد صنعاء يواصل مباحثاته المكثفة في طهران بشأن الحرب على اليمن

اخترنا لك

واصل رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، محمد عبد السلام، محادثاته المكثفة مع المسؤولين الإيرانيين حول الحرب على اليمن والهدنة مع التحالف التى تبقى على انتهاءها قرابة 20 يوم.

متابعات- الخبر اليمني:

وذكرت وسائل إعلام صنعاء، أن عبد السلام التقى اليوم في طهران رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران محمد باقر قاليباف، وقال إن التحالف اعترف بفشله ووصل إلى طريق مسدود الأمر الذي جعله يشدد الحصار الاقتصادي على اليمن.

وأكد كبير مفاوضي صنعاء، أن “اليمن استطاعت رغم الحرب أن تحقق إنجازات جيدة، وهي حاليًا في وضع أقوى من أعدائها في شتى المجالات”.

قال رئيس مجلس الشورى الإيراني إن “أعداء اليمن يحولون الحرب إلى حرب اقتصادية لزيادة معاناة المواطنين، لكن روح الشجاعة والصبر ستؤدي لتجاوز المشاكل”.

والتقى وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، السبت، بمعاون وزير الخارجية الإيراني على أصغر خاجي، جاء ذلك عقب لقاءه عدة مسؤولين في طهران، موضحا أن جرى خلال اللقاء مناقشة “الوضع السياسي والانساني ومسار الهدنه الانسانية والعسكرية في اليمن ، والوضع الاقليمي والدولي”.

أحدث العناوين

بعد 200 يوم من العدوان المتواصل.. سرايا القدس تواصل دكّ المستوطنات الإسرائيلي

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، مشاهد لرشقات صاروخية قصفت بها مستوطنات غلاف قطاع غزة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة