آخر مستجدات محاكمة المتهمين في قضية خطف وقتل القاضي حمران

اخترنا لك

أفرجت المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء، الثلاثاء، عن المتهمة السابعة هدى الجهمي، في قضية اختطاف وقتل القاضي محمد أحمد حمران، بالضمان التجاري الأكيد الكفيل بحضورها جلسات المحاكمة.

صنعاء- الخبر اليمني:

واستمعت المحكمة في جلستها اليوم، إلى إفادة المتهمة، وطبيعة مشاركتها في الجريمة، التي خلصت إلى أن “الجناة الذين تربطها ببعضهم علاقة قرابة، كذبوا عليها عندما طلبوا منها إدخالهم إلى المنزل الذي تسكنه، ولم تكن تعلم شيئا عن الخطف والقتل، وأن استجابتها لهم بناءً على طلب بنتها أن عمها المتهم الأول في خطر من قبل أخيه”.

واستمعت المحكمة إلى طلبات وردود ودفاع محامي الادعاء (بشقيه الخاص والعام) والدفاع، وكان من أبرزها طلب تنحي المحكمة عن القضية المعلل بعدم حيادها، وتعديل الوصف القانوني للتهمة والوقائع، وكذا شهادة أخ المتهم الثالث، وفق موقع “26 سبتمبر”.

وأقرّت المحكمة تكليف النيابة العامة، بالتعاون مع ممثلي الادعاء الخاص، إحضار بقية شهود الإثبات، وتمكين محامي المتهمين الفارين من وجه العدالة من تصوير ملف القضية، لتقديم ما لديه من دفوع، وإعادة المضبوطات المحرزة الخاصة بالمجني عليه، وتسليم المتهمة السابعة مفاتيح الشقة التي تسكنها.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة