دفاع صنعاء للتحالف: ستدفعون الثمن ولن تمر علميات نهب الثروة بغير حساب

اخترنا لك

حذر وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الأربعاء، التحالف السعودي الإماراتي والفصائل الموالية له، من استمرارهم في عمليات “نهب ثروات اليمن”، قائلا: “عمليات نهب ثروات اليمن المستمرة لن تمر بغير حساب ومعركة التحرر والاستقلال هي الكفيلة بدحر الغزاة بمختلف مسمياتهم”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد اللواء العاطفي أن قيادة صنعاء تدرك مخططات “قوى الاحتلال وتسابقها للسيطرة على مواقع النفط والغاز في المحافظات الشرقية للبلد”، مهددا بالقول إن قواتهم قادرة على حماية ثروات الشعب اليمني وجاهزة للرد في الوقت المناسب.

وحول خروقات التحالف المستمرة للهدنة الإنسانية والعسكرية، لفت وزير دفاع صنعاء إلى أنه يكشف حجم الأطماع الاستعمارية الغربية بثروات اليمن ومقدراته الاقتصادية وموقعه الجغرافي الاستراتيجي، مؤكدا أن صنعاء من ستجعل تحالف الحرب على اليمن من يدفع الثمن.

وكشف أن قواتهم تتجه “لبناء وإنشاء قوة بحرية تتولى المسؤولية الوطنية والإقليمية والاستحقاقات الدولية”، موضحا أنهم لن يسمحوا لأي أحد بالتطاول على سيادة اليمن الوطنية والبحرية، في مؤشر على امتلاكهم امكانات عسكرية تمكنهم من خوض معركة بحرية قادمة باقتدار.

أحدث العناوين

Riyadh Fails to Establish Direct Contact with Sana’a

Diplomatic sources revealed that the Saudi authority requested, through mediators, to organize contact between the leadership in Riyadh and...

مقالات ذات صلة