كرمان تتّهم “محمد اليدومي” صراحةً بالعمالة للسعودية

اخترنا لك

وجهت الناشطة الإصلاحية ، توكلّ كرمان ، اتّهاماً خطيراً للأمين العالم للتجمع اليمني للإصلاح “محمد اليدومي” بالعمالة للرياض ما يأتي في ظلِّ تواصل هجمة الناشطة الهادف لفضح أسراره.

متابعات – الخبر اليمني:

وجاء اتهّام “كرمان” الخطير لليدومي بالعمالة للسعودية عبر لجنتها الخاصة ردّاً على تهنئة أطلقها بمناسبة ذكرى الـ 26 من سبتمبر.

وقالت الناشطة كرمان في منشور على “فيس بوك” ردّاً على تهنئة اليدومي “ما ينفع تكون جمهوري وانت عميل للجنة الخاصة وتبرر للسعودية والامارات احتلال بلادك وتقسيمها ، هذا اسمه الجمع بين النقيضين”.

هذا وكنت قد وجهت الناشطة الإصلاحية “كرمان” صفعة قاسية للأمين العام لحزب التجمع اليمني للإصلاح “محمد اليدومي” بعد كلمة له توعد فيها بتحقيق انتصار على خصومه بُثت مساء أمس الاثنين.

وقالت الناشطة “كرمان” في منشور لها على “فيسبوك” إنه و”إجابة عن سؤال لماذا لم تنقل الجزيرة وغيرها من القنوات العالمية والمحلية كلمة اليدومي؟”.

وأجابت على السؤال بالقول إن “قناة الجزيرة وغيرها إخبارية، ليست جمعية خيرية، هي تنقل أخبار الفاعلين”.

واستدركت الناشطة التي تخوض حرباً لاستحداث تيار حداثي داخل الحزب قائلة “الفاعل في الحالة اليمنية الحوثي والسفير السعودي، اليدومي وقراراته وكلماته ماتخرج عن طوع السفير” حد قولها.

وعن الكلمة ختمت “توكل” ساخرة إنه و”على الصعيد الاخباري إذا ما تساوي كلمة اليدومي بصلة، فمن هو الأهبل الذي سينقلها”

والسبت 3 سبتمبر، 2022 ، أدلت الناشطة الإصلاحية “توكّل كرمان” بتصريحات مفاجئة تضمنت تهمّيشاً لدور الإصلاح مستقبلاً ، واعترافاً بمشروع “أنصار الله” الوطني ، حد قراءة متابعين.

وقالت الناشطة الإصلاحية في لهجة تضمنت أيضاً تحريضاً على ضرب الإمارات إنها تتوقع لاحقاً “كم صاروخ” و”كم طائرة مسيرة” تستهدف بها حركة أنصار الله دولة الإمارات “الزجاجية” حدّ توصيفها.

وفي صيغة اعتراف ضمنية بمشروع “أنصار الله” الوطني أكّدت أن هذا الأمر سيحدث بقصد طرد أبوظبي من الجنوب اليمني، منصبةً أنصار الله بوصفهم مدافعين شرعيين عن البلاد شمالاً وجنوباً وفقاً لقراءة المتابعين.

اللافت في الأمر أن تصريحات الناشطة الحائزة على جائزة نوبل والمقيمة في “تركيا” تجاهلت تماماً الإشارة إلى حزب الإصلاح بوصفه طرفاً فاعلاً وهو ما يتزامن مع انهزامته المدوية في الجنوب أمام الفصائل الإماراتية ما اعتبره المتابعون “تهميشاً” لدور الحزب مستقبلاً.

أحدث العناوين

تطورات ما قبل انتهاء الهدنة حتى الان

قال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في صنعاء العميد عبدالله بن عامر إنه بعد التحركات الاخيرة لـ #صنعاء دخلت عواصم...

مقالات ذات صلة