أسوس تطلق 3 هواتف ذكية بمواصفات قياسية

اخترنا لك

أعلنت شركة اسوس عن ثلاث هواتف ذكية جديدة هاتف ROG Phone 6D وهاتف Asus ROG Phone 6D Ultimate و هاتف ROG Phone 6 Batman Edition.

متابعات- الخبر اليمني :
إصدار ROG Phone 6 BATMAN يحمل مواصفات متطابقة مع ROG Phone 6D / 6D Ultimate ولكن مع اختلافات طفيفة ، يأتي ROG Phone 6 Batman Edition مع أحدث مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1.

وبالطبع، يختلف موضوع التصميم في إصدار Batman Edition والذي يأتي بلمسة نهائية خاصة شبه غير لامعة يمكن أن تعكس الضوء الذي يحاكي إشارة باتمان.

على أي حال، يزن الهاتف الذكي 239 جرامًا ويأتي بتصميم معتمدًا بمعيار IPX4 وشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 بوصة وبمعدل تحديث 165 هرتز وبدقة 2448 × 1،080 بكسل.

هناك أيضًا كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.

تبلغ سعة البطارية على هاتف Batman Edition بنحو 6000 مللي أمبير ويتم شحنها عبر منفذ USB-C بسرعة شحن تصل إلى 65 واط. يحتوي الهاتف الذكي على مكبرين أماميين ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

في الوقت الحالي، لا يوجد سعر رسمي ولا يوجد كلمة حول موعد توافر الهاتف. ومع ذلك، نتوقع ان تحديد شركة اسوس موعد توافره بالفترة القليلة المقبلة.

أحدث العناوين

وفاة الأديب والمؤرخ اليمني سعيد الجناحي – سيرته الذاتية

توفي، الجمعة، الكاتب والمؤرخ اليمني، سعيد الجناحي عن عمر ناهز 85 عاما، الذي يعتبر أحد مؤسسي حركة القوميين العرب...

مقالات ذات صلة