وثيقة| السفارة السعودية بلندن تتجسس على التظاهرات الاحتجاجية المناوئة لها

اخترنا لك

اتهم المعارض السعودي عبد الحكيم الدخيل، سفارة بلاده في لندن،بالتجسس على فعاليات احتجاجية مناوئة في بريطانيا، والتي اعتبرها أنا فضيحة مدوية.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

ونشر الدخيل وثيقة قال إنها مسربة توثق عمليات التجسس السعودية على المعارضين لها في بريطانيا، وقال الدخيل “فضيحة مدوية تظهره الوثيقة المسربة بشأن نشاط السفارة السعودية في لندن في رصد تظاهرات مناهضة للنظام السعودي وتصوير المشاركين فيها من أجل إرسالها إلى الخارجية في الرياض!”.

وتظهر الوثيقة قيام تظاهرة أمام السفارة السعودية من جهة كورزون ستريت، حيث تجمع عدد من الأشخاص يتراوح عددهم (14) شخصًا تقريبًا، وكانوا يهتفون بأصوات مرتفعة ومكبرات صوت.

وأضافت الوثيقة أن المتظاهرون هتفوا بشعارات، مثل؛ البحرين حرة حرة، يسقط آل سعود، يسقط حمد، أخرجوا من البحرين، لماذا أوقفتم أيديكم عن سوريا وتركتموها للأسد، لن تتوقف المظاهرة حتى يخرج

يشار إلى أن تلك ليست المرة الأولى التي يتم الكشف فيها عن الدور الذي تقوم به سفارات النظام السعودي في عواصم عالمية عدة ضد معارضين للنظام، وتثبت الوثيقة أن هناك تظاهرات مناوئة للسلطة السعودية منذ بداية العام 2010.

 

 

 

 

المادة السابقةMutual Escalation in Shabwah
المقالة القادمةUS Forces Kidnap Four Citizens in al-Mahra

أحدث العناوين

الآن.. واتساب يتيح خاصية المحادثات الجماعية باستخدام الروابط

أطلق تطبيق واتساب الشهير ميزة جديدة تتعلق بالمحادثات الجماعية باستخدام الروابط لتسهيل المحادثات الجماعية لمستخدميه دون الحاجة إلى جمع...

مقالات ذات صلة