يوتيوب يتيح لك إنشاء محتواك بإستخدام الموسيقى المرخصة

اخترنا لك

يخطط موقع YouTube لبرنامج جديد يسمح لمنشئي المحتوى بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الطويلة التي تستخدم موسيقى مرخصة من خلال كتالوج للموسيقى الشعبية لمنشئي المحتوى لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم .

متابعات- الخبر اليمني :

قد يؤدي استخدام حتى جزء صغير من مقطع صوتي من فنان رئيسي دون إذن إلى حظر مقطع فيديو أو كتم صوت جزء منه البرنامج الجديد في مرحلة تجريبية في الولايات المتحدة وسوف يمتد إلى بلدان أخرى العام المقبل.

أبرم YouTube صفقات مع أكثر من 50 علامة وناشر وموزع، على الرغم من أنه حتى الآن لا يبدو أنها تتضمن علامات رئيسية، وقال موقع يوتيوب للنشر إن “مئات الآلاف” من الأغاني ستكون متاحة للترخيص من خلال Creator Music جيسون ديرولو، على سبيل المثال، يبدو متحمسًا حيال ذلك!

يُعد Creator Music أحد أكبر الإعلانات الصادرة عن حدث YouTube اليوم وأخرى يتم تشغيلها بواسطة YouTube لمحاولة جذب المبدعين إلى النظام الأساسي في الأسبوع الماضي، قالت الشركة إنها تعمل على إصلاح الطريقة التي يربح بها الناس الأموال من شورتس، فسيحصل منشئو الأفلام القصيرة على 45 بالمائة من الأرباح، مع احتفاظ YouTube بنسبة 55 بالمائة وهو عكس حصة الأرباح لمقاطع الفيديو الطويلة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة