بعد عرضها العسكري.. صنعاء توجه رسالة ونصيحة للتحالف

اخترنا لك

قال رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية محمد عبد السلام، الخميس، إن ما تضمنه العرض العسكري المهيب الذي شهدته العاصمة صنعاء، هو بعض ما أعلنوا القضاء عليه من ترسانة صواريخ في بداية الحرب على اليمن، قبل ثمان سنوات.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد عبد السلام في تغريدة على “تويتر” أن “ثورة 21 سبتمبر” هي أكثر تألقا وقوة، طيلة فترة الحرب على اليمن، مضيفا فيما اعتبرها رسالة صنعاء ونصيحتها: “من أخطأ حينها في فهم الثورة عليه ألا يكرر الخطأ ثانية”، في إشارة إلى فشل حرب التحالف على اليمن وعليه ألا يخطئ الحسابات كما فعل حينما قرر الدخول في حرب اليمن.

وبث عصر اليوم، عبر كل وسائل إعلام صنعاء، العرض العسكري الذي وصف أنه “الأضخم في تاريخ اليمن” بما تضمن من عرض للقوة البشرية لقوات صنعاء وكذا المعدات الحربية الاستراتيجية التي باتت تمتلكها صنعاء، خاصة وأنه تم الكشف لأول مرة عن أسلحة جديدة، دفاعية وأخرى هجومية.

اقرأ أيضا:

مالم يكن في حسبان التحالف..صنعاء تكتب تاريخ المنطقة

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة