مجاري عدن تصب داخل منازل الفقراء في البريقة

اخترنا لك

شكا عددٌ من سكّان مديرية البريقة في محافظة عدن ، اليوم الأحد ، من جرف مياه الأمطار لمجاري الصرف الصحي إلى داخل البيوت.

متابعات – الخبر اليمني:

يأتي ذلك بعد ليلة ممطرة عاشتها المديرية التي تعيش على وقع أزمة “صرف صحي” حادة وامتلأ الشوارع بالسيول جراء كثافة الأمطار.

وطالب السكان “صندوق النظافة والتحسين وقسم التشجير” في المحافظة وهو الجهة المعنية سرعة معالجة المشكلة نظراً لتأثيرات ذلك على صحتهم وصّحة أبنائهم سيما مع انتشار أنواع غريبة من البعوض في المديرية.

وأكّدوا أن الحلَّ الجذري لهذه المشكلة يكمن في إنشاء شبكة جديدة لتصريف المياه ومعالجة مشاكل الصرف الصحي وطفح المجاري في مختلف شوارع المديرية.

أحدث العناوين

استشهاد أسير فلسطيني جديد في سجون الاحتلال

أُعلن استشهاد الأسير الفلسطيني الشاب صابر الأميطل من النقب جنوب فلسطين المحتلة داخل سجون الاحتلال، في حادثة جديدة تُضاف...

مقالات ذات صلة