حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 26 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 26 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

هناك بعض الأزمات على الصعيد العائلي التي قد تعكر مزاجك، هناك بعض الأمور التي عليك تجاهلها وعدم التفكير بها، استمتع في أي فرصة للراحة في هذه الفترة، فقد تجد نفسك مستقبلًا وقد انهالت عليك الكثير من الأعمال والواجبات.

برج الثور:

لا تشعر بأي رغبة للخروج او القيام بأي نشاط، قد تكون الأجواء الخريفية هي من تؤثر عليك سلبًا، وتشعرك تجعل ببعض الاكتئاب، عليك ممارسة الرياضة وتنظيم نومك بشكل أفضل، وحاول الخروج من الحالة النفسية التي تعيشها.

برج الجوزاء:

يشهد وضعك المادي الكثير من التحسينات، هذه التطورات قد تساعدك على التخلص من بعض الديون التي تراكمت عليك بشكل كبير في الفترة الماضية، أغلقت صفحة الماضي بشكل نهائي وتفكر بالحاضر والمستقبل، تنتهي جميع الأمور لصالحك.

برج السرطان:

حاول قضاء وقت أطول مع عائلتك، انت بحاجة للترفيه عن نفسك والخروج مع بعض الأصدقاء، هناك شخص يحاول استفزازك في العمل، لا تسمح له وتخلص من المشاكل التي قد تواجهك، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد.

برج الأسد:

تشعر ببعض الانزعاج في العمل بسب مناوشات مع عدد من الزملاء، تنتهي الأمور لصالحك، فانت تعرف جيدًا كيف يمكنك حل المشاكل والتعامل مع بعض الأشخاص، عليك قضاء وقت اطول مع العائلة والاستماع اليهم ومعرفة ما يعانون منه.

برج العذراء:

تفكر في أخذ اجازة طويلة والابتعاد عن كافة الضغوطات، تخطط مع الشريك لقضاء وقت أطول سويًا والاستمتاع بعلاقتكما، حان الوقت لوضع مسمى لهذه العلاقة، فأنت تحمل مشاعر كبيرة للشريك، انتبه لصحتك واحرص على ممارسة الرياضة.

برج الميزان:

وأخيرًا يصلك الاتصال الذي انتظرته منذ مدة طويلة، تشعر بالسعادة الكبيرة بسبب هذا الاتصال، يلاحظ كل من حولك التغيير الكبير الذي طرأ عليك والسعادة البالغة التي تشعر بها، تفكر بشراء شيء ثمين كنت تحلم به منذ فترة.

برج العقرب:

يجب عليك انهاء جميع الأعمال التي تراكمت عليك في الفترة الماضية، قد تشعر ببعض الروتين والملل فيما يتعلق بحياتك الخاصة، أنت بحاجة لوجود بعض الأصدقاء الجدد في حياتك، يمكنك طلب المساعدة من عائلتك في أي استشارة.

برج القوس:

حان الوقت لتطوير اولوياتك، عليك ترتيب الأمور في العمل والابتعاد عن أي أفكار سلبية، في بعض الأحيان التنازل والتسامح هما الحل الأمثل للعيش بطريقة سعيدة وببساطة، عليك التخفيف من حدة ردود فعلك.

برج الجدي:

عليك التركيز اكثر على العمل في هذه الفترة، لقد أهملت الكثير من المهام خلال الأيام الماضية، ورئيسك في العمل يلاحظ الأمر ويشعر بعدم الرضا، انتبه جيدًا وحاول تحسين طريقة عملك بشكل افضل، مشكلة مع الشريك بسبب الغيرة.

برج الدلو:

تشهد حياتك العملية والشخصية الكثير من التطورات الايجابية، انت راضي عن نفسك في هذه الفترة بشكل كبير، هناك أمر يشغل تفكيرك، اصبر قد تصبح الأمور أفضل، الكثير من المشاريع الاجتماعية.

برج الحوت:

تشعر عائلتك بالاهمال من ناحيتك مما يجعلهم يشعرون بالغضب منك، حاول ان توفق بين العمل والحياة الخاصة، هناك مشروع سفر تفكر به في هذه الفترة، علاقتك العاطفية تشهد بعض الاضطرابات والمشاكل

أحدث العناوين

احتفال لـ” داعش” على واقع ضربات أمريكية للقاعدة في اليمن

اقام تنظيم "داعش" ، السبت ، احتفال لأول مرة في اليمن  .. يتزامن  ذلك مع تكثيف الولايات المتحدة ضرباتها...

مقالات ذات صلة