حظك وتوقعات الأبراج الخميس 29 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج الخميس 29 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

عليك مواجهة الصعاب وعدم تجاهل المشاكل، انتبه من التصرف بطريقة غير صحيحة مع أحد الزملاء، عليك الاهتمام بامور العائلة أكثر، لا تحمل نفسك فوق طاقتها، انتبه من ردود فعلك التي قد تبدو عنيفة في بعض الأحيان.

برج الثور:

تسير الأمور في العمل لصالحك بشكل كبير، صداقة مميزة في حياتك، هذه الصداقة تجلب لك الكثير من السعادة، لا تتردد بطلب المساعدة من الزملاء في حال احتجت لها، ابتعد عن الانانية في التعامل مع من حولك.

برج الجوزاء:

تطلب المساعدة من بعض الأشخاص في العمل، عليك التعامل بطريقة أكثر ليونة في الفترة المقبلة، قد تجد نفسك في موقف لا تستطيع فيه الدفاع عن نفسك بسبب أسلوبك الاستفزازي، في النهاية تنقلب الأمور لصالحك.

برج السرطان:

لا تجازف باتخاذ أي قرار مصيري في هذه الفترة، عليك التروي والتركيز أكثر في عملك، يحدث اليوم سوء تفاهم كبير مع الشريك، عليك احتوائه ومعرفة ما سبب غضبه حتى لا يتطور الخلاف بينكما.

برج الأسد:

عليك التركيز أكثر على العمل والابتعاد عن أي مشاكل قد تنشأ في محيط العمل، هناك الكثير من الأعمال التي عليك انجازها في هذه الفترة، تتعرض لمشكلة صحية قد تدفعك لمراجعة الطبيب، اتصال هاتفي من صديق قديم.

برج العذراء:

تسير الأمور بشكل جيد، انت شخص ناجح وتشعر بالفخر الشديد بنفسك بسبب أدائك المميز في العمل، تنتهي مشكلة عائلية كانت تسبب لك بعض الضيق والكثير من التوتر، عليك مساندة احد الأصدقاء حيث أنه يمر بمشكلة صعبة.

برج الميزان:

عليك الانتباه أكثر لتصرفاتك في هذه الفترة، خلاف كبير مع أحد الأشخاص يسبب لك الأنزعاج الشديد، مع نهاية الأسبوع تتبدل الامور وتصبح أفضل، مبلغ مالي في طريقة اليك، اتصال هاتفي يقلب حياتك.

برج العقرب:

تواجه الفترة المقبلة الكثير من الانتكاسات والصعوبات،عليك أن لا تجعل هذا المشاكل تؤثر على حياتك، من الأفضل أن تستشير أصحاب الخبرة في أمر يتعلق بحياتك الخاصة، ابتعد عن المشاكل في العمل.

برج القوس:

بعض تصرفاتك تتسبب بأن يكرهك من حولك، عليك الابتعاد عن الأسلوب العدائي الذي تتعامل به مع من حولك، حاول أن تهتم بصحتك أكثر، خبر غير جيد قد تتلقاه من أحد المقربين، حالتك النفسية تؤثر على علاقاتك بالاخرين.

برج الجدي:

الأمور ليست جيدة أبدا تشعر برغبة بترك كل الأمور والانعزال عن العالم، هناك مشروع ارتباط في حياتك يتجه نحو الجدية، مشروع جديد يتطلب منك ان تكون أكثر وعيًا وادراكًا لما يحصل حولك.

برج الدلو:

تشعر انك افضل من الأيام السابقة، لا تفقد الامل وحاول أن تتفاءل، تشعر بالانجذاب الشديد نحو أحد الأشخاص، لا بأس بالمبادرة من أجل هذه العلاقة، يحاول شخص مساعدتك من خلال تقديم عرض عمل جيد لك.

برج الحوت:

يوم جميل جدًا وهادئ جدًا، قد تشعر بالملل الشديد بسبب الهدوء الكبير في العمل والروتين، انت تتصرف بطريقة ايجابية في هذه الفترة، الكثير من المشاريع المؤجلة عليك انهائها في هذه الفترة.

أحدث العناوين

PetroMasila” Faces Specter of Bankruptcy

The government loyal to the Saudi-led coalition on Monday revealed a difficult situation that major oil producing and exporting...

مقالات ذات صلة